14-يناير-2017

توماس مولر يحتفل مع بيرني في تدريبات بايرن ميونخ (لارس بارون / Getty Images)

يشتهر توماس مولر لاعب بايرن ميونخ بالمقالب المضحكة التي يقوم بها مع زملائه في الفريق البافاري، وأثناء مغادرته للمطار قام مولر بحركة تشبهه تمامًا.

أراد النجم الألماني تفادي الإعلام والأسئلة التي من الممكن أن تطرح عليه، ولم يجد أمامه سوى جواز السفر ليستخدمه وكأنه هاتف

أراد النجم الألماني تفادي الإعلام والأسئلة التي من الممكن أن تطرح عليه، ولم يجد أمامه سوى جواز السفر ليستخدمه وكأنه هاتف يتحدث عليه، وكانت علامات الاستهزاء والمزاح بادية على وجه مهاجم بايرن ميونخ.

اقرأ/ي أيضًا: لمن صوت رونالدو وميسي في جائزة الفيفا 2016؟

ارتبط مولر بالأيام الماضية بالعديد من الأندية بصفقات مختلفة، ومن المؤكد أن الإعلام كان في وارد سؤاله عن صحة هذه الإشاعات لكن النجم الألماني أراد تفادي هذا الأمر.

فيديو: مولر يستخدم جواز السفر للهروب من الإعلام

يمر مولر بفترة صعبة من ناحية الأداء مع البافاري وكان المدير التنفيذي للفريق كارل هينز رومينيغية قد صرح مؤخرًا عن أهمية تحسن مستوى اللاعب الألماني، وقال رومينيغيه "تحتاج إلى 16 أو 17 أو 18 لاعبًا من مستوى عالٍ في كرة القدم، وهو ما يعني أن لاعبين أو ثلاثة لن يكونوا أساسيين ولن يعجبهم ذلك، ويجب أن يشكل هذا الأمر عاملًا تحفيزيًا للاعبين في سنة 2017، وهذه هي حالة توماس مولر".

يحتاج مولر لاستعادة أدائه المثالي على أرض الملعب وأن ينجح بقيادة هجوم بايرن تمام بالطريقة التي يجيد بها المزاح خارج الملعب.

شاهد أبرز لقطات توماس مولر المضحكة

اقرأ/ي أيضًا:

5 مباريات لا تفوتك من مجموعات أمم أفريقيا 2017

كيف قتل آرون رامسي الرئيس الإيراني؟