29-يناير-2023
بايرن ميونيخ

"Getty" تعادل مخيب لبايرن ميونيخ

فشل بايرن ميونيخ في تحقيق انتصاره الأوّل في عام 2022، بعدما تعثّر بالتعادل أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، تعادل أشعل الصراع على مراكز صدارة الدوري الألماني، وهو الثالث تواليًا لحامل اللقب.

بايرن ميونيخ

لم ينجح بايرن ميونيخ في تحقيق أي فوز في العام الجديد بالدوري الألماني، آخر انتصاراته كانت قبل بداية كأس العالم 2022، وقتها حلّق منفردًا في الصدارة، لكنّه بدأ حملته بعد كأس العالم بتعادلين متتاليين أمام لايبزيج وكولن.

بايرن ميونيخ

وهنا أراد النادي البافاري العودة لسكّة الانتصارات مساء السبت، حينما استضاف آينتراخت فرانكفورت على ملعب آليانز أرينا، حيث دلّت المؤشرات على قدرة حامل اللقب في تحقيق النقاط الثلاث، كيف لا وهو سحق خصمه ذهابًا في عقر داره بستّة أهداف لواحد، من فعل ذلك في الذهاب قادر على كسب النقاط الثلاث على الأقل إيابًا.

بايرن ميونيخ

لكنّ آينتراخت فرانكفورت رفض الاستكانة لهذه التخمينات، فعلى الرغم من تقدّم أصحاب الأرض بهدف لساني في الدقيقة 34، استطاع الدولي الفرنسي كولو مواني تسجيل هدف التعديل بالدقيقة 69، وبعدها حافظ آينتراخت على نقطة التعادل رغم المدّ الهجومي البافاري الكثيف، لينتهي اللقاء بتعادل مخيّب لحامل اللقب.

بايرن ميونيخ

تعادل هو الثالث تواليًا للبايرن، فاشتعل الصراع على صدارة الدوري الألماني، ليتقلّص الفارق بين المتصدّر ووصيفه يونيون برلين إلى نقطة وحيدة، البايرن له 37 ثم يونيون 36، يليهما لايبزيج 35 وفرايبورغ 34.