تطبيقات من جوجل تجعل حياتك أسهل!

تطبيقات من جوجل تجعل حياتك أسهل!

متجر التطبيقات جوجل بلاي يوفرعدة تطبيقات تجعل من حياتنا اليومية أكثر سهولة(ماندال نجان/أ.ف.ب)

متجر التطبيقات "جوجل بلاي" يوفر عدة تطبيقات تجعل من حياتنا اليومية أكثر سهولة، فهو سوق شامل، يتضمن كافة البرمجيات التي ترتبط بأنظمة الأندرويد، ويحتوي أيضًا على الكتب الإلكترونية بالإضافة إلى التطبيقات التي تهتم بحياتنا اليومية، ومن هذه التطبيقات ما هو مجاني وأخرى تباع مقابل مبالغ بسيطة، ويختلف سعرها من تطبيق إلى آخر. نقدم لكم في هذه المقال عددًا من التطبيقات المهمة، التي من شأنها أن تجعل حياتكم أسهل وأفضل:

يمكن تطبيق "جوجل كيب" من تسجيل الملاحظات اليومية وإدراج صور وملاحظات صوتية أيضًا

اقرأ/ي أيضًا: أصلح هاتفك الآي فون دون إنفاق أي قرش

جوجل كيب (Google Keep)

من أفضل تطبيقات جوجل التي تسهل حياتك اليومية هو تطبيق Google Keep فهو تطبيق لتسجيل الملاحظات اليومية، يتيح لك كتابة ما تشاء من الملاحظات مع الصور، كما يوفر خاصية رائعة جدًا هي تسجيل الملاحظات الصوتية مع إمكانية إضافة الوقت والموقع للتذكير وإتاحة أخذ نسخ احتياطية.

مصاريف
ثاني تطبيق نجده من أفضل التطبيقات المتاحة من "جوجل بلاي"، هو تطبيق مصاريف فهو يقوم على تنظيم الأموال والتحكم بها كما يتيح لك تنظيم المصاريف والمشتريات التي تقتنيها يوميًا وشهريًا. مثلاً عند الضغط مرتين على المصروف في الشاشة الرئيسية سيظهر لك مجموع ما صرفته لذلك البند خلال الشهر. يمكّن هذا التطبيق من التقليل من صرف الأموال التي لديك والتحكم بالمشتريات بشكل سليم واقتصادي، كما يضيف إليك ميزة عمل إحصاءات لبياناتك ومصروفاتك الشهرية والسنوية.

يمكن تطبيق "مصاريف" من تنظيم مصاريفك ومشترياتك يوميًا وعمل إحصاءات لمصاريفك الشهرية والسنوية

اقرأ/ي أيضًا: كيف تجري مقابلة عمل عبر سكايب؟

7 Minute Workout

هو تطبيق يساهم بشكل كبير في تسهيل حياتك وجعلها صحية وأكثر متعة، فهو يعتمد فقط على سبع دقائق ليعطيك فيها تمارين رياضية تجعل جسدك في حالة صحية مثالية كل يوم، هو يركز على الجانب الرياضي للجسد خلال 7 دقائق فقط ويساعد على خسارة الوزن كما أنه يتصف بالمرونة وسهولة التعامل معه.

اقرأ/ي أيضًا:

12 قاعدة لاستخدام السوشيال ميديا في البحث عن وظيفة

3 تطبيقات جوال مهمة لمحبي كرة القدم