17-سبتمبر-2017

الرجل العاشق يبحث دائمًا عن سعادتك (Pulse)

تصرفات الرجل العاشق تفضح مشاعره الداخلية، ولا مفر من الوقوع في هذه التصرفات اللاإرادية وبالتالي فإنكِ عزيزتي لا تحتاجين أن يُصارحكِ الرجل بمشاعره من اللقاء الأول بل هناك إشارات واضحة تُعبر عما بداخله.

لغة الجسد والحركات والإشارات المختلفة تُعبر عن مكنون مشاعر الرجل تجاه المرأة ومن هذه العلامات: الحديث على الهاتف بانتظام ليسأل عن أحوالك، والاهتمام بآرائك وهواياتك المفضلة.

يعمل الرجل العاشق مع محبوبته على بناء الخطط المستقبلية الخاصة بها، ودعمها طوال الوقت، ودائمًا ما يتحدث عن مستقبلها المهني

تصرفات الرجل العاشق

1- بناء الخطط المستقبلية
يعمل الرجل العاشق مع محبوبته على بناء الخطط المستقبلية الخاصة بها، ودعمها طوال الوقت، ودائمًا ما يتحدث عن مستقبلها المهني وحياتها الخاصة، وما تُريد أن تصل إليه، كما يدعمها بشكل إيجابي للغاية ويحفظ كل تفصيلة تسردها له.

علامات الحب

2- حل الخلافات بسرعة
من تصرفات الرجل العاشق أنه يحل الخلافات بسرعة مع المرأة التي يُحبها، سواء في فترة ما قبل الخطوبة أو الخطوبة أو أثناء الزواج، لأنه يسعى دائمًا لإرضائها وعدم خسارتها لأي أسباب.

اقرأ/ي أيضًا: الفرق بين الحب والإعجاب

3- تقبل المرأة في كل ظروفها
كثيرًا ما تشعر المرأة بحالة انكسار ويأس من بعض الأمور التي تبدو لها صبيانية، إلا أن الرجل العاشق يتقبل المرأة في كل ظروفها ولا ينظر إلى آراء الآخرين ويحرص على مبادلتها نفس المشاعر.

4- البحث عن سعادتك
الرجل العاشق يبحث دائمًا عن سعادتك في أي شيء، ويكفي أن يسمع صوت ضحكتك ويُشاهد ابتسامتك وفرحة قلبك أمامه لذلك يقدم للمرأة التي يحبها الهدايا والورود، كما يصطحبها في الكثير من المواعيد الغرامية، ويظهر معها في أي مناسبة.

5- التقرب من أسرتك
يرغب الرجل العاشق في التقرب من أفراد أسرتك والتعرف إليهم عن قرب كلما أمكن ذلك، كما يُراقب تصرفاتك تجاههم وما يدور بداخلك من ناحيتهم حتى يكون على الموعد دائمًا ولا يتأخر أبدًا.

اقرأ/ي أيضًا: الفرق بين الحب الأول والحب الثاني

تصرفات أخرى من الرجل

6- يعشق صوتك
صوت المرأة بالنسبة للرجل المحب عبارة عن دواء فيه الشفاء، فهو يعشق صوتها بجنون ويتقرب منها عن طريق صوتها ويُحدثها دائمًا عن مدى رومانسيها وطريقتها في التعامل معه.

7- جميلة في عينيه
الرجل الذي يُحب امرأة بصدق فإنه يراها جميلة طوال الوقت، وفي أي مظهر، فإنكِ ملكة جمال الكون بالنسبة له كما أنكِ متألقة دائمًا، ويسعى لمساندتك دائمًا فيما تُحبينه سواء نظام ريجيم أو ممارسة الرياضة.

8- السعي للوصول إلى الأفضل
من تصرفات الرجل العاشق أنه يتحدث معكِ دائمًا عزيزتي عن المكانة الأفضل التي يُمكن أن تصلي إليها، كما أنه يعلم كل ما تُحبينه وما تكرهينه وعاداتك واهتماماتك وهواياتك ونوع عطرك المفضل والزهور التي تُحبينها.

الرجل العاشق بصدق يهتم برأي المرأة تجاه الكثير من الأمور سواء في عمله أو مواقفه أو طريقة ارتدائه للملابس والعطور المميزة

9- الاهتمام برأيك
الرجل العاشق بصدق يهتم برأي المرأة تجاه الكثير من الأمور سواء في عمله أو مواقفه أو طريقة ارتدائه للملابس والعطور المميزة، كما يسعى دائمًا للرد على هاتفه الجوال بمجرد الاتصال به من المرة الأولى كما يرد بشغف.

10- الحديث في الهاتف
من ضمن العلامات التي تؤكد حب الرجل للمرأة أن يُهاتفها تليفونيًا بصفة منتظمة والدخول في أي أحاديث جانبية، من أجل سماع صوتها والاطمئنان عليها باستمرار كما أن الرجل المُحب يهتم بكل تفاصيل المرأة وما يدور بخلدها.

11- أنتِ أولًا
من تصرفات الرجل العاشق أن يضع مبدأ أنتِ أولًا عزيزتي، وقد يلغي أي موعد أو ارتباط له حتى يكون بجانبك ويهتم بما يدور في ذهنك وما الذي يُضايقك كما أنكِ بالنسبة له رقم واحد في اهتماماته الحياتية ويمنحكِ أكبر اهتمام طوال الوقت.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف تستطيع نسيان من تحب؟ 7 نصائح لمساعدتك

لغة الجسد في الحب