18-يوليو-2022
بيم آفليك ولوبيز

تزوج آفليك ولوبيز بعد انفصال دام 17 عامًا (NYT)

تزوج النجمان الشهيران بن أفليك وجينيفر لوبيز، بعد سنوات عديدة من علاقة متقطعة ظلت على مدى عقدين محور اهتمام وسائل الإعلام والمعجبين. وقد عقد حفل زفاف متواضع حضره مقربون من النجمين العالميين، في منتجع في لاس فيغاس الأمريكية يوم السبت الماضي، وفق ما أعلنت عنه لوبيز.

لبين آفليك ثلاثة أبناء، هم فيوليت وسيرافينا وصامويل. أما لوبيز فرزقت بتوأم من زواجها السابق، هما ماكس وإيمي

وقد قالت جينيفر لوبيز  (52 عامًا) في رسالة بريدية مخصصة للمعجبين أن ليلة الزفاف كانت "أفضل ليلة في حياتنا"، وأكدت أن أطفالهما كانوا حاضرين في الحفل.  

آفليك ولوبيز

ولم يصدر تعليق رسمي من بن أفليك (49 عامًا) بخصوص واقعة الزواج، علمًا أن الثنائي كانا قد أعلنا الخطوبة رسميًا في نيسان/أبريل الماضي، بعد أن نشرت لوبيز مقطع فيديو لها وهي ترتدي خاتم خطوبة بحجر كريم أخضر كبير، علمًا أن العلاقة بينهما تعود إلى العام 2003، لكنهما أعلنا مرارًا عن تأجيل الزفاف بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط"، قبل أن ينفصلا عن بعضها لفترة وجيزة، تزوج خلالها آفليك من الممثلة جينيفر غارنر، في حين تزوجت لوبيز من المغني مارك أنتوني.

لكن العلاقة عادت إلى مجاريها بين النجمين خلال جائحة كوفيد-19، بعد نشر صورة لهما حققت رواجًا هائلًا على وسائل التواصل الاجتماعي في ربيع العام 2021. 

وكان بين آفليك قد أفصح لوسائل إعلام أمريكية عام 2020، عن فترة صعبة مر بها خلال العام 2020، حيث واجه أزمة إدمان الكحول ودخل في حالة اكتئاب شديدة. كما قال في مقابلة مع نيويورك تايمز إن طلاقه من غارنر عام 2018 كان "ندم حياته الأكبر". 

يذكر أن لبين آفليك ثلاثة أبناء، هم فيوليت وسيرافينا وصامويل. أما لوبيز فرزقت بتوأم من زواجها السابق، هما ماكس وإيمي.