بيع أول سيارة من

بيع أول سيارة من "كورفيت ستنغراي" 2020 بـ3 ملايين دولار

كورفيت ستنغراي 2020 (CarBuzz)

فريق الترا صوت

تسربت أنباء قبل أشهر عن بدء تصنيع الموديل الجديد للعام 2020 من سيارة “كورفيت ستنغراي" من شيفروليه الأمريكية، وأن بيع السيارة الأولى من هذا الموديل سيكون في مزاد علني. وهذا ما حدث بالفعل في ولاية أريزونا مؤخرًا، حيث نقل موقع CarBuzz الأمريكي أن السيارة قد بيعت بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي في مزاد علني شهدته الولاية. وكما هي العادة في مثل هذه المزادات، فإن عائدات المبلغ يتم التبرع بها لمنظمات خيرية، وكان التبرع هذه المرة من نصيب صندوق "ديترويت للأطفال"، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحسين مستوى المدارس والتعليم في ديترويت، المشهورة باسمها "موتور سيتي" كونها تضم العديد من مقرات شركات السيارات الأمريكية.


ريك هندريك الذي فاز بالمزاد واشترى السيارة الأولى ب3 ملايين دولار أمريكي (CarBuzz)

السيارة التي ستباع، ستكون بلون أسود، بخلاف السيارة التي عرضت في مكان المزاد، وستكون مجهزة بباقة خاصة من الإضافات من شركة شيفروليه، وهي الباقة المعروفة باسم Z51. وكان قد بدأ المزاد برقم 200 ألف دولار أمريكي، وسرعان ما تعدى حاجز المليون دولار أمريكي، إلى أن حطم الرقم ريك هندريك، وهو صاحب فريق "ناسكار" وهاو لجمع السيارات والفوز بالمزادات!

ولا يعرف حتى الآن متى ستبدأ الشركة بتوفير الموديل الجديد من السيارة في المعارض ولدى الوكلاء، خاصة بعد أن تسببت سلسلة من إضرابات العمال في العام الماضي بتأخير الإنتاج في الشركة، ولاسيما هذه السيارة.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

بأكثر من 86 مليار دولار.. تيسلا الأعلى قيمة في تاريخ صناعة السيارات بأمريكا

تقنية جديدة في سيارات فولفو تمنع المخمورين من القيادة