22-فبراير-2023
نابولي

"Getty" نابولي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

اقترب نابولي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه خارج الديار على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، نابولي يواصل عروضه المرعبة بحق خصومه في السابقات كافّة.

نابولي

يحلّق نابولي بعيدًا في صدارة الدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان، نادي الجنوب الإيطالي ضمن بشكل كبير تتويجه بلقب الكالتشيو، تزامن ذلك مع عروض رائعة في دوري الأبطال، كلّلها بالظفر بصدارة مجموعته.

نابولي

الأقدار وضعت آينتراخت فرانكفورت في مواجهة نابولي بثمن النهائي، بطل الدوري الأوروبي تمنى لو ينجو من مصير مماثل عاشته الفرق الإيطالية محلّيًا، ومن أجل ذلك آزره مناصروه في ملعبه بكل ما يملكون من شغف.

نابولي

لكنّ اللقاء من بدايته صبغه نابولي بألوانه، فسيطر على المباراة من بابها لمحرابها، وتناوب اللاعبون على إهدار الفرص أبرزها ركلة جزاء، أهدرها كفاراتسخيليا بالشوط الأوّل، لكنّ زميله أوسيمين عوّضه بتسجيل هدف السبق قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

نابولي

في الشوط الثاني واصل نابولي سيل هجماته، كذلك زادت متاعب أصحاب الأرض بطرد مهاجمهم الفرنسي كولومواني إثر خشونة زائدة،  ونجح  القائد دي لورينزو في تسجيل الهدف الثاني، ورغم الكثير من الفرص السانحة لزيادة الغلّة، اكتفى نابولي بهدفين، ثنائية في ملعب آينتراخت فرانكفورت قرّبت كتيبة سباليتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.