01-أبريل-2023
ليفربول

"Getty" فوز عريض للسيتي على ليفربول

حسم مانشستر سيتي قمّة المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه الكبير على ليفربول بأربعة أهداف لواحد، ليواصل الريدز مسلسل نتائجهم المخيّبة، ويستمر مانشستر سيتي في ضغطه على آرسنال المتصدّر.

مانشستر سيتي بغياب هالاند تنافس لاعبوه على إهدار الفرص واكتفوا بأربعة أهداف في شباك ليفربول

وعلى الرغم من غياب هدّاف مانشستر سيتي العملاق النرويجي إيرلينغ هالاند، لم تتوقف ماكينة أهداف السيتيزينس عن الدوران، حيث كانت المباراة في شوطها الأوّل مثيرة للغاية، ومتكافئة بين الفريقين، بعكس الشوط الثاني الذي ساده أصحاب الأرض من بابه لمحرابه.

ليفربول

ليفربول نجح في خطف هدف السبق عبر محمد صلاح في الدقيقة 17، النجم المصري سجّل رابع أهدافه هذا الموسم بشباك مانشستر سيتي، فعلها في كأس إنجلترا وبطولة الدرع الخيرية وذهاب لقاء الدوري، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجّل في أربع مباريات مختلفة بموسم واحد في شباك مانشستر سيتي.

ليفربول

ردّ فعل أصحاب الأرض كان مثاليًا للغاية، عشر دقائق فقط بعد هدف صلاح، وينجح الأرجنتيني ألفاريز في تسجيل هدف التعديل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وفي الثاني تغيّرت الأمور تمامًا، ليفربول استسلم بشكل تام أمام حامل لقب الدوري، وتسابق نجوم مانشستر سيتي على إهدار الفرص، أمام الحارس بيكر الذي حال دون تلقي شباكه أكثر من الثلاثة أهداف التي تلقاها في الشوط الثاني.

ليفربول

ثوان فقط على بداية الشوط الثاني ويستثمر كيفن دي بروين تمريرة حريرية من رياض محرز، ويضع الكرة في الشباك، لم يستفق الريدز من صدمتهم بعد، حتى عالجهم غوندوغان بهدف ثالث في الدقيقة 53، وتوّج غريليتش مجهوداته في اللقاء بهدف في الدقيقة 74، ليحسم مانشستر سيتي اللقاء بأربعة أهداف لواحد، ويقلّص الفارق مع آرسنال إلى خمس نقاط.