13-أبريل-2023
ساديو ماني

"Getty" ساديو ماني

أصدر بايرن ميونيخ بيانًا رسميًا مساء الخميس، أعلن فيه معاقبة لاعبة ساديو ماني بالإيقاف، إضافة إلى فرض غرامة ماليّة بحقّه، إثر الاعتداء على زميله في الفريق ليروي ساني عقب نهاية مباراة ناديه البايرن مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

إدارة بايرن ميونيخ عاقبت ساديو ماني بالحرمان وفرضت عليه غرامة مالية

 

بعدما كشفت الصحافة الألمانية واقعة ضرب ماني لزميله في الفريق، لم تعلّق إدارة النادي البافاري بالحدث، وهنا شكّك البعض في صحّة تلك الأنباء، لكن تبيّن لاحقًا أن تلك الأخبار كانت صحيحة، وأن النادي انتظر التعليق على الحدث بطريقته الخاصّة.

إدارة البايرن كانت حاسمة بذلك، فالأهم بالنسبة لها الحفاظ على سلامة بيتها الداخلي، ومعاقبة من يساهم بتغيير الاستقرار فيه أيًا كان اسم اللاعب، فأصدرت بيانًا مقتضبًا مساء الخميس، أعلنت فيه إيقاف ساديو ماني عن اللعب في لقاء هوفنهايم بالجولة القادمة، كما فرضت عليه غرامة ماليّة لم تذكر تفاصيلها.

ساديو ماني

هذا القرار الحاسم أتى بعد اعتداء ساديو ماني باللكم على زميله في الفريق ليروي ساني، ما أسفر عن جرح في شفته وفق التقارير الإخبارية، حيث جرى خلاف بين اللاعبَين خلال المباراة التي جمعت فريقهما بمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ضمن ذهاب الدور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز تاريخي لمانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ساديو ماني

وبعد نهاية المباراة في غرفة تبديل الملابس بمانشستر تطوّر النقاش بين اللاعبَين، فلم يتمالك ساديو ماني نفسه ولكم زميله بالفريق، ما أسفر لاحقًا عن إصدار عقوبة الإيقاف والغرامة بحقّ المهاجم السنغالي.