23-أبريل-2023
إنتر ميلان

"Getty" إنتر ميلان يهزم إيمبولي بثلاثية

استعاد إنتر ميلان طعم الانتصار في الدوري الإيطالي، بفوزه على مضيفه إيمبولي ضمن الجولة الـ31 من الكالتشيو، فوزٌ أتى بعد سلسلة مخيّبة من النتائج جعلته يتراجع كثيرًا في جدول الترتيب.

استعاد إنتر ميلان طعم الانتصار في الدوري الإيطالي، بعد خمس جولات تعرّض فيها لأربع هزائم 

 

ملك إنتر ميلان شخصيّتين في الآونة الأخيرة، تلك التي تألّق فيها في مباريات دوري أبطال أوروبا، وبلغ بها نصف نهائي المسابقة ضاربًا موعدًا مع الميلان في ديربي مرتقب، وأخرى في الدوري الإيطالي، حيث تراجع الفريق كثيرًا في المباريات الخمس السابقة، خسر في أربع مواجهات مع سبيزيا ومونزا ويوفنتوس وفيورينتينا، وتعادل مع ساليرنيتانيا.

عثرات الإنتر المتتالية كلّفته خسارة 14 نقطة متتالية، فلم يكسب سوى نقطة واحدة من أصل 15 محتملة، وهو أمر لا يليق بناد كان ينوي المنافسة على بطولة الدوري، وحوّل جهوده للبطولة الأوروبية، فمقعده الذي يؤهله للمشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل بات في خطر محدق، خصوصًا وانه قبل مواجهة إيمبولي بات يفصله عن المركز الرابع خمس نقاط.

إنتر ميلان

زاد الأمور سوءًا بالنسبة للإنتر إلغاء عقوبة يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده، وهنا ارتقى اليوفي إلى المركز الثالث، وأصبح الإنتر سادس الترتيب بعدما كان خامسًا، فالأمور زادت تعقيدًا أمام المدرّب سيموني إنزاغي.

إنتر ميلان

من أجل ذلك تحتّم على إنتر ميلان الخروج من كبوته المحلّية، من بوّابة مضيفه إيمبولي الذي استضافه مساء الأحد، الضيوف كشفوا عن نواياهم وغاياتهم في العودة لدرب الانتصارات، لكنّ إيمبولي صمد طيلة الشوط الأوّل.

حصون إيمبولي انهارت تمامًا في الشوط الثاني، فتلقّى الفريق القابع بالمركز الخامس عشر ثلاثة أهداف، بدأها لوكاكو بثنائيّة في الدقيقتين 48 و76، وختمها لاوتارو مارتينيز قبل النهاية بدقيقتين، ليرتقي إنتر ميلان إلى المركز الخامس، بفارق نقطتين عن روما الرابع الذي يملك مباراة زائدة، كذلك يتفوّق الإنتر على الميلان بفارق نقطة واحدة، حيث سيقابل الروزونيري ليتشي مساء الأحد.