11-يوليو-2022
Kirsten Dunst and Jesse Plemons

كريستين دانست وجيسي بليمونز (Getty)

تم الإعلان رسميًا عن زواج كل من الفنانين الشهيرين كريستين دانست وجيسي بليمونز، بعد علاقة طويلة جمعت بينهما بين المواعدة والخطبة، امتدت 6 أعوام تقريبًا. 

Kirsten Dunst, Jesse Plemons

وقد نقل الخبر السعيد مجلات ووسائل إعلام أمريكية، بعد أن كشفت عنه مجلة "بيج سكس" ومجلة "بيبول"، واللتين نقلتا أن دانست وبليمونز قد أقاما حفل زفاف في أحد المنتجات الفخمة في جامايكا مؤخرًا، دون تقديم أي تفاصيل أخرى. 

قصة حب طويلة

بدأت العلاقة بين دنست وبليمونز الرومانسية في هوليوود في عام 2016، بعد أن عملا معًا في مسلسل "فارجو"، ونشأت العلاقة بينهما من هناك. وبعد سنة تقريبًا أعلن الحبيبان عن خطبتهما، وذلك في كانون الثاني/يناير 2017، وذلك حين سارا معًا في حفل الغولدن غلوب وظهر خاتم الخطوبة في يد دانست. وقد أنجب الاثنان طفلين من هذه العلاقة، الأول أسمياه "أنيس"، وعمره الآن 4 أعوام، والثاني جيمس، وهو في عامه الأول. 

Kirsten Dunst, Jesse Plemons

وقد كان العام الماضي مليئًا بالإثارات والمفاجآت السعيدة لكل من دانست وبليمونز، إذ ترشح كلاهما لجوائز الأوسكار لأول مرّة في مسيرتهما المهنية، وذلك في شباط/فبراير، وذلك عن الدور الذي قام به كل منهما في فيلم "ذا باور أوف ذا دوج" (The Power of the Dog)، والذي عرض على نتفليكس.