14-يناير-2023
ليفربول

"Getty" يورغن كلوب يعتذر من جماهير ليفربول بعد الخسارة التاريخية أمام برايتون

اعتذر يورغن كلوب من جماهير ليفربول، بعد الخسارة القاسية التي تعرّض لها أمام برايتون، ضمن المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، خسارة ليفربول هي الأقسى في تاريخه أمام برايتون.

ليفربول

ترنّح ليفربول كثيرًا هذا الموسم، ومع صحوته في المراحل الأخيرة، أتى عام 2023 متّشحًا بالسواد بالنسبة لعشّاق الريدز، فالفريق لم يذق خلاله طعم الانتصار، خسر أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل مع وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، وهنا كانت حاجة كتيبة يورغن كلوب ملحّة للتفوّق على منافسهم برايتون مساء السبت، رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق، وأبرزها الإصابات التي تسبّبت بغياب العديد من نجومه.

ليفربول

لكنّ مباراة برايتون كانت نتائجها كارثيّة بكلّ المقاييس الكروية، تعرّض ليفربول لهزيمة قاسية ومستحقّة بثلاثة أهداف دون رد، أداء سيء وفرص مهدرة كثيرة لبرايتون، جعلت ليفربول ينجو من هزيمة أثقل، ورغم ذلك كانت الهزيمة الحاليّة هي الأقسى أمام برايتون في تاريخ مواجهات الفريقين.

ليفربول

خسارة ليفربول جعلته يتراجع للمركز التاسع برصيد 28 نقطة بعد 18 مباراة، أتت من 8 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، وهي الحصيلة الأسوأ لليفربول بعد المدرّب يورغن كلوب، والذي أتى على إدارة الجهاز الفني عام 2015.

ليفربول

المدرّب الألماني صرّح للصحفيين بعد المباراة أنّه يتحمّل المسؤولية بالكامل"أتحمل المسؤولية بالكامل، علينا فرز مشاكلنا بشكل سريع، لدينا خيارات محدودة في الوقت الحالي"، وهنا إشارة منه إلى محاولة تعزيز صفوفه بفترة الانتقالات الشتوية قبل فوات الأوان.