05-ديسمبر-2022
Raheem Sterling

رحيم ستيرلينغ (Getty)

غاب رحيم ستيرلينغ عن تشكيلة منتخب إنجلترا في كأس العالم في المباراة الأخيرة أمام السنغال، وقرر مغادة قطر والعودة العاجلة إلى لندن، بعد أن اقتحم متسللون منزله الذي تقطن فيه زوجته وأطفاله الثلاثة. 

سيغيب ستيرلينغ عن مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام فرنسا السبت المقبل 

وأكد المدرب غاريث ساوثغيت النبأ عقب الفوز الكبير لفريقه مساء الأحد في دور الستة عشر بنتيجة 3-0 على السنغال. وقال ساوثغيت: "في بعض الأحيان ، لا تكون كرة القدم هي الشيء الأكثر أهمية ، ويجب أن تأتي الأسرة أولاً".

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الحادث وقع ليلة السبت، في منزل ستيرلينغ، الذي لديه ثلاثة أطفال صغار. ووفقًا لمتحدث باسم سترلينغ، فإن الخبر قد تسبب بحالة من الفزع لدى النجم الإنجليزي، الذي قرر العودة فورًا للاطمئنان على سلامة أطفاله وأسرته.  

ودعا مدرب المنتخب الإنجليزي وسائل الإعلام والصحفيين إلى ضرورة منح ستيرلينغ الفرصة لاستعادة هدوئه، معربًا عن أمله في أن تكون الأمور على ما يرام. 

وفي حديثه عقب مباراة السنغال، قال زميل سترلينج ديكلان رايس: "رأيته يتناول الإفطار هذا الصباح ، ثم أخبرنا المدير الفني إن أسرته واجهت وضعًا صعبًا في المنزل، وهو ما دفعنا إلى توجيه رسالة دعم له".

يذكر أن مباراة إنجلترا القادمة في مونديال قطر 2022 ستكون ضد فرنسا، ضمن مواجهات ربع النهائي، يوم السبت المقبل. ويعد سترلينغ ثاني لاعب يغادر منتخب إنجلترا بعد مدافع أرسنال بن وايت، الذي عاد إلى المملكة المتحدة في 30 نوفمبر لأسباب شخصية.