برايانا ليستون معجزة قادمة في سباق 200 متر

برايانا ليستون معجزة قادمة في سباق 200 متر

برايانا ليستون في سباق الـ 200 متر متقدمة على جميع المتسابقات (يوتيوب)

تفاجأت الجماهير في بطولة غريس كينيدي لألعاب القوى للفتيان والفتيات بطفلة ستكون قادرة على تغيير معالم رياضة ألعاب القوى في السنوات القادمة وخاصة في سباق الـ 200 متر.

حققت الطفلة برايانا ليستون توقيت 23.46 ثانية في سباق الـ 200 متر بفارق ثانيتين عن الرقم القياسي العالمي

قدمت برايانا ليستون أداء مثاليًا ومن دون أخطاء، ذكَّر الجماهير ببطلة العالم والألعاب الأولمبية شيلي آن فرايزر برايس. ومن المتوقع أن يكون مستقبل برايانا ليستون حافلًا بتحقيق الإنجازات. وكانت برايانا ليستون قد بدأت بإظهار إمكانياتها منذ سنتين في بطولة ساغيكور الوطنية لألعاب القوى وبطولة أساتذة الاتحاد الكاريبي التي تقام في تيرنيداد وتوباغو.

اقرا/ي أيضًا: تمثال كريستيانو.. الجماهير تسخر والنحات يرد

نجحت برايانا ليستون في بطولة ساغيكور بتحطيم الرقم القياسي لسباقي 200 و300 متر في المسابقة ووصلت إلى توقيت 42.41 ثانية في فئة أصغر من 11 سنة لسباق 300 بفارق ثانية كاملة عن الرقم الذي حققه الشبان في البطولة ذاتها.

سيشكل أداء برايانا ليستون الثابت وتطورها وقدراتها الفنية والجسدية الكبيرة عوامل مجتمعة قد تحولها إلى أسطورة في عالم ألعاب القوى، وستكون الاسم الأكثر تداولًا في المستقبل القريب خاصةً بعد الرقم الذي وصلت إليه في بطولة غريس كينيدي لألعاب القوى حيث حققت في سباق الـ 200 متر رقم 23.46 ثانية وهي ما زالت في عمر 12 سنة، وهو الرقم الذي يبعد ثانيتين عن الرقم القياسي العالمي الذي تحمله الأمريكية فلورنس غريفيث جوينر برصيد 21.34 ثانية.

في الفيديو يظهر أداء برايانا ليستون وما تتمتع به من قوة وسرعة وثبات ورغبة، إضافةً إلى الفارق بينها وبين المنافسين والمنافسات.

اقرأ/ي أيضًا:

ثورة "الليزر" في خدمة حكم الراية

ديربي الغضب.. كوتينيو يهزم باركلي