بدء العدّ التنازلي للكشف عن هاتف

بدء العدّ التنازلي للكشف عن هاتف "وان بلس نورد".. فماذا نعرف عنه؟

أحد هواتف وان بلس الحديثة (Getty)

الترا صوت- فريق الترجمة 

 

 

بدأ العد التنازلي لموعد الإعلان المرتقب عن هاتف وان بلس نورد، إذ أعلنت الشركة بشكل رسميًا أنها ستطلق الهاتف في 21 تموز/يوليو الجاري، في فعالية ستكون متاحة للمتابعة عبر تقنية "الواقع المعزز"، حيث كشف موقع TechRadar عن إطلاق وان بلس تطبيقًا خاصًا بالواقع المعزّز على جهاز وان بلس نورد الجديد كليًا.

ماذا نعرف عن وان بلس نورد؟

هاتف وان بلس نورد سيتوفر بمعالج Snapdragon 765G، ما يعني أنه يدعم تقنية شبكات الجيل الخامس، كما أعلنت الشركة أن الهاتف سيشتمل على كاميرا مذهلة قد تكون هي الأفضل على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية. الكاميرا الجديدة وفق تقرير من موقع "أندرويد سنترال" ستكون كاميرا رباعية بدقة 48 ميغابيكسل لعدستها الرئيسية، وعدسة الزاوية الواسعة بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا خاصة بصور البورتريه، وأخرى بدقة 5 ميغابيكسل، وهذا عدد كبير من العدسات في هاتف متوسط السعر، وعلينا أن ننتظر لنرى مدى كفاءة هذه العدسات وجودة صورها.

شاشة هاتف وان بلس نورد هي شاشة بحجم 6.4 إنشات، بمعدل تحديث 90 هيرتز، مع كاميرتين أماميتين واحدة بدقة 8 ميغابيكسل والأخرى بدقة 32 ميغابيكسل. أما حجم الرام في الهاتف فهو 6 جيجابايت، مع بطارية بحجم 4،300 مللي أمبير/ساعة، بخاصية الشحن السريع. وهذا يعني أن هاتف وان بلس نورد سيكون منافسًا شديدًا مع أجهزة آيفون أس إي (SE)، وجوجل بيكس 4a.

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

خدمة أليكسا من أمازون ستتمكن قريبًا من معرفة مكانك الفعلي في البيت

تويتر يشدد الرقابة بسياسة جديدة للحدّ من انتشار فيروس كورونا

أكثر من مليار جهاز اندرويد معرض لخطر الاختراق