31-مارس-2023
سفيان كيين

"Getty" سفيان كيين

تعرّض اللاعب المغربي سفيان كيين لحادث سير خطر، لاعب نادي أود لوفين البلجيكي نُقل مساء الخميس بعد الحادث إلى المشفى، وحالته حرجة للغاية.

وانتشر على موقع تويتر مقطع فيديو يوثّق الحادث الخطر الذي تعرّض له سفيان كيين، ويظهر فيه سيارة اللاعب المغربي مسرعة قبل أن ترتطم بالمنصّف، ومن قوّة الاصطدام تطايرت السيارة في الهواء واصطدمت ببناء واخترقت جداره أيضًا.

وأظهرت صور انتشرت على تويتر صباح الجمعة أنّ البناء الذي اخترقته سيارة سفيان كيين هو عبارة عن قاعة رياضيّة، حيث ظهرت في تغريدة سيارة سفيان في أرضية ملعب لكرة اليد، وهي مقلوبة على جانبها بجوار حطام متناثر منها ومن جدران الصالة، وفي جدار الصالة تبدو واضحة الفتحة التي سبّبتها السيارة، ويدلّ علوّ ارتفاع الفتحة تلك على خطورة الحادث الذي تعرّض له اللاعب المغربي.

حادث

صحيفة العربي الجديد أكّدت وفق مصادر خاصّة بها أنه جرى نقل كيين على وجه السرعة قبل موعد الإفطار إلى أحد المستشفيات الخاصة بلييج البلجيكية، ليدخل للعناية المركزة، إذ أكد الأطباء أن اللاعب في حالة حرجة جداً، وهناك من أشار إلى أن اللاعب المغربي بين الحياة والموت حسب الصحيفة.

يذكر أن اللاعب المغربي سفيان كيين مثّل بلاده في فريق الشباب، كذلك مثّل منتخب المغرب الأولمبي. صاحب الـ25 عامًا يلعب بخطّ الوسط، ويعتبر أحد ركائز أود لوفين البلجيكي