09-أغسطس-2018

سامسونج غالاكسي نوت 9 الجديد (Samsung Central)

ألترا صوت - فريق التحرير

سُرب مقطع فيديو عن سامسونج غالاكسي نوت 9، الذي لم تعلن عنه شركة سامسونج رسميًا حتى الآن. وكشف هذا الفيديو الدعائي القصير بالإضافة إلى صور سُربت للجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضًا من المميزات التي سيتوفر عليها جهاز سامسونج الجديد. المزيد من التفاصيل في السطور التالية، نقلًا بتصرف عن موقع "Techradar".


بتنا نعرف اليوم كل شيء يمكن معرفته تقريبًا عن مفاجأة سامسونج لعام 2018، في جهاز جديد من سلسلة نوت، وهو سامسونج غالاكسي نوت 9. لكن الفيديو الذي تم تسريبه مؤخرًا من سامسونج قد أفسد على ما يبدو السر الأخير الذي كان سيفاجئ عشاق هذا الجهاز، وهذا السر يتعلق بذاكرة التخزين على الهاتف الجديد.

يأتي جهاز سامسونج غالاكسي نوت 9 بذاكرة داخلية وخارجية تصل إلى واحد تيرابايت ليصبح أول هاتف ذكي يوفر هذه السعة

وتشير الأنباء إلى أن جهاز سامسونج غالاكسي نوت 9، سيكون بذاكرة 512 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة خارجية بسعة 512 جيجابايت، ما يجعل جهاز نوت 9 أول جهاز هاتف ذكي يوفر سعة واحد تيرابايت في ذاكرة التخزين.

اقرأ/ي أيضًا: تسريبات غالاكسي نوت 9.. سامسونج تطمح لزعزعة المستقبل!

وقد تم الحصول على هذه المعلومات من فيديو جديد من حساب سامسونج في نيوزلندا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر الفيديو الإعلاني بالخطأ كما قالت الشركة، ثم تم سحبه فورًا، إلا أن بعض الصفحات استطاعت اقتناصه وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا.

وعُرف الكثير من التفاصيل عن الهاتف الجديد عبر بعض الصور على انتشرت على الإنترنت، من بين ذلك قلم "S" بلون جديد، أصفر ذهبي، مع نسخة الهاتف التي تأتي بلون أزرق، وقد وصفت الشركة القلم الأصفر الفريد في شكله بأنه "قلم S الجديد كليًا بقوة غير مسبوقة".

كما أفادت الشركة بوجود تطويرات على بطارية الهاتف، تزيد من عمرها وقدرة الاستفادة من الجهاز بأقصى درجة لمدة 24 ساعة، لكن ليس معروفًا كم سيكون حجم هذه البطارية.

وهكذا فإن عشاق أجهزة سامسونج، والمنافسين لها أيضًا، يعرفون الكثير عن الجهاز المقبل. لكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع بها عن هاتف بسعة تخزين تصل إلى واحد تيرابايت.

ولن يكون هذا هو الخيار الوحيد المتوفر من الجهاز الجديد، إذ ستكون هنالك نسخ بذاكرة أقل بطبيعة الحال، مثل 64 جيجابايت، و256 جيجابايت.

بالإضافة إلى نسخة الواحد تيرابايت، ستتوفر نسخ أخرى بذاكرة أقل تصل إلى 256 جيجابات و64 جيجابايت

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن جهاز غالاكسي نوت 9 في نيويورك، هذا الشهر. ونأمل أن يكون هنالك مفاجآت أخرى ستكشف عنها الشركة في حفل الإعلان عن الهاتف الجديد غير تلك التفاصيل التي اشتمل عليها الفيديو المسرب.

 

اقرأ/ي أيضًا:

غالاكسي إكس.. هل ستنجح سامسونج بإبهارنا بهاتف "قابل للطيّ" قريبًا؟

صراع آبل وسرقات سامسونج.. نصف مليار دولار لإسكات العملاق!