05-يونيو-2017

كريستيانو رونالدو أثناء الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا (بوراق أكبولوت/Getty)

لسببٍ مجهول كريستيانو رونالدو يحب أن يثبت دائمًا للمشككين بقدراته أنه أحد أفضل لاعبي العالم. وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا بات النجم البرتغالي يملك الإحصائيات والألقاب التي تُثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.

لدى رونالدو سعيًا دائمًا لإثبات أنه أحد أفضل لاعبي العالم

وفي الوقت الذي تنتظر الجماهير كريستيانو عند كل مفترق طرق حين يقوم بتمريرة خاطئة أو إضاعة فرصة خطيرة، فإن مشجعي ريال مدريد أنفسهم غالبًا ما أزعجوا اللاعب في البرنابيو. إلا أنه نهائي الأبطال والانتصار على يوفنتوس بنتيجة (4-1) والأداء الكبير الذي قدمه رونالدو بتسجيله ثنائية وضعته في صدارة هدافي المسابقة أسكت جميع الأصوات التي تحاول انتقاد النجم البرتغالي.

اقرأ/ي أيضًا: زيدان يؤلم أليغري في ليلة القبض على كأس الأذنين

بعد لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا وتسجيل كريستيانو 42 هدف في الموسم، فإن النجم البرتغالي مرشح أكثر من أي وقت مضى للفوز بالكرة الذهبية الخامسة وبالتالي معادلة رقم ليونيل ميسي، ويبدو أن رونالدو يعلم تمامًا أن الجائزة الأهم باتت في جيبه بعد الأداء الذي قدمه مع فريقه هذا الموسم.

في أثناء الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا في البرنابيو، حمل رونالدو الميكروفون مع قصة شعره الجديدة وبدأت الجماهير بالغناء "كريستيانو، الكرة الذهبية"، في البداية أهمل كريستيانو ما تقوله الجماهير لكنه قام بعدها بالصراخ معهم "كريستيانو، الكرة الذهبية" وهو ما أشعل جماهير الفريق وزملاء رونالدو الذين احتفلوا معه.

شاهد الفيديو

 

اقرأ/ي أيضًا:

نهائي كارديف.. 5 مواجهات ثنائية تحسم كأس الأذنين

برشلونة يعين إرنستو فالفيردي مدربًا.. هل هو الخيار المثالي؟