29-يناير-2023
مانشستر يونايتد

"Getty" تألّق لافت لبرازيليي اليونايتد

بلغ مانشستر يونايتد ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على نادي ريدينغ النشط في دوري الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف لواحد، ليواصل الشياطين الحمر صراعهم على جميع المسابقات في الموسم الحالي.

مانشستر يونايتد لم يظفر بأي لقب منذ ستّة أعوام، لكنّ المفارقة الآن أنّه ينافس على كلّ الألقاب الممكنة هذا الموسم، وهو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يفعل ذلك، حيث يلعب في الأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي، وينافس على المراكز الأولى بالبريميرليغ، كما بقيت أمامه خطوة واحدة من أجل بلوغ نهائي كأس الرابطة، وأخيرًا وصل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فوز مانشستر يونايتد على ريدينغ في ملعب الأولد ترافورد أتى بفضل أقدام برازيلية، حيث سجّل أهداف الشياطين الحمر الثلاث لاعبون برازيليون، الأهداف الثلاثة قدّم فيها اللاعبون البرازيليون تمريرتان حاسمتان أيضًا.

إذ صمد ريدينغ في الشوط الأوّل ونجح بإنهائه بنتيجة التعادل السلبي، وفي الشوط الثاني ظهر كاسيميرو وسجّل هدف التقدّم، حينما استثمر تمريرة ساحرة من مواطنه البرازيلي أنتوني ورفع الكرة فوق حارس المنافس، كان ذلك في الدقيقة 54.

أربع دقائق بعد ذلك ويباغت كاسيميرو الجميع بتسديدة قويّة من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقّى تمريرة من فريد، وثالث أهداف المباراة سجّلها البرازيلي الآخر فريد، حينما ختم بعقب قدمه على هدف جميل، واكتفى ريدينغ بهدف تقليص الفارق عبر أمادو مبينجيو، ليحقق اليونايتد فوزًا غاليًا ضمن به التواجد في ثمن نهائي الكأس.