بالصور: مرسيدس A220 الجديدة كليًا بالتفاصيل الكاملة

بالصور: مرسيدس A220 الجديدة كليًا بالتفاصيل الكاملة

سيارة مرسيدس A220 موديل 2021

ألتراصوت- فريق الترجمة 

توفّر شركة مرسيدس فخامتها للسائقين الشباب أو محبي السيارات الأصغر من المركبات المتوسطة والأكبر، وذلك عبر عدد من الخيارات، من أبرزها سيارة مرسيدس موديل A-Class، والتي تحافظ على نفس المستوى من الفخامة والتعقيد في كافة التفاصيل، ولكن بحجم أصغر، وسعر معقول.

حازت سيارة مرسيدس من موديل A-Class على العديد من الألقاب والجوائز منذ إطلاقها عام 1997 في جيلها الأول

وقد حازت سيارة مرسيدس من موديل A-Class على العديد من الألقاب والجوائز منذ إطلاقها عام 1997 في جيلها الأول، ثم في جيلها الثاني عام 2004، والذي ضمن لها استمرار النجاح في أجيالها اللاحقة، وصولًا إلى الجيل الجديد بموديل العام 2021، الجديد كليًا، والذي يضع السيارة في قائمة المركبات المنافسة في هذه الفئة، مثل سيارة كاديلاك "سي تي فور"، وبي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه، وآودي A3.

 

تأتي السيارة بمحرك تيربو بسعة لترين، وأربع إسطوانات، بقوة 188 حصانًا، وعزم دوران 221 رطل/قدم، بنظام دفع أمامي، وتوفّر خيار الدفع الرباعي في موديل A220 4Matic. يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي التعشيق، وينقل المركبة من سرعة صفر إلى 100 كم/ساعة في 6.1 ثانية، ما يجعل السيارة أبطأ قليلًا من آودي الفئة الثالثة، والتي تنطلق لسرعة 100 كم/ساعة في 5.5 ثانية فقط، بالمحرك المتوفر في فئتها الأعلى. أما تجربة القيادة فمريحة ومتزنة تمامًا، بدقة عالية جدًا للمقود، واستجابة مذهلة من المحرك، بدون ملاحظة أي فجوة في نظام التيربو.

وتشتمل سيارة مرسيدس A220 موديل العام 2021 على تقنيات ارتباط أساسية، عبر شاشة لمس بحجم 7 إنشات، ونظام البلوتوث، والاتصال بالهاتف الذكي عبر نظامي Apple CarPlay أو Android Auto. كما تتوفر السيارة بموديلها الأعلى بشاشة 10.3 إنش.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

مرسيدس: جميع سياراتنا ستكون كهربائية تمامًا بحلول 2030

بالصور: بورشه "911" الجديدة كليًا.. أعجوبة ألمانية بمواصفات مذهلة