بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هوندا بايلوت 2019

بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هوندا بايلوت 2019

تخلص الموديل الجديد من هوندا بايلوت 2019 من سلبيات الموديل السابق (Honda)

ألترا صوت - فريق التحرير

حازت سيارة هوندا بايلوت على إعجاب المشترين في العام الماضي، وذلك للعديد من الأسباب، التي جعلتها في القمّة بين السيارات المنافسة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV). فيما يلي استعراض للسيارة، نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds"

في سيارة هوندا بايلوت 2019، قامت الشركة بتطوير ناقل السرعة، ما جعل تجربة القيادة أفضل بكثير من موديل العام الماضي

حازت سيارة هوندا بايلوت على أعلى التقييمات على مستوى رحابة الغرفة من الداخل، والمحرك القوي ذي الإسطوانات الستة، والحلول الذكية الخاصة بالأمتعة.

اقرأ/ي أيضًا: هوندا أوديسي 2019.. سيارة تعرفها العائلة وتحبها

وبالرغم من أن البعض اشتكى من ناقل السرعة ذي السرعات التسعة، ونظام المعلومات والترفيه المعقد قليلًا، إلا أن موديل 2019 من سيارة هوندا بايلوت استطاع تجاوز هذه السلبيات، ما يجعل الحديث عن السلبيات شديد الصعوبة في هذه السيارة العائلية الفخمة.

هوندا بايلوت 2019

ففي سيارة هوندا بايلوت 2019، قامت الشركة بتطوير ناقل السرعة، ما جعل تجربة القيادة أفضل بكثير من موديل العام الماضي، خاصة على السرعات المنخفضة.

كما قامت الشركة كذلك بتحديث نظام المعلومات والترفيه، حيث صار أكثر سهولة وعمليّة. وأضافت الشركة العديد من المزايا التقنية الجديدة ومزايا السلامة والأمن أثناء القيادة.

ونظرًا إلى أن سيارة هوندا بايلوت حازت أصلًا على تقييمات عالية بين المشترين ومختصي السيارات في العام الماضي، بالرغم من بعض السلبيات التي تم الحديث عنها في ناقل الحركة ونظام الترفيه؛ فإنه من المتوقع أن تحقق سيارة هوندا بايلوت 2019 نجاحًا مبهرًا بعد التحسينات التي طرأت عليها، وتجعلها في المقدمة بين سيارات منافسة مثل مازدا "سي إكس-9"، أو تويوتا هايلاندر، أو حتى فولكسفاجن أطلس. وقد تكون سيارة هوندا بايلوت 2019 الأفضل بينها على الإطلاق حين يتعلق الأمر بالسيارات العائلية.

فئات سيارة هوندا بايلوت 2019

تتوفر سيارة هوندا بايلوت، التي تسع لثماني ركاب، بخمس فئات أساسية، هي:

  1. هوندا بايلوت 2019 فئة LX.
  2. هوندا بايلوت 2019 فئة EX.
  3. هوندا بايلوت 2019 فئة EX-L.
  4. هوندا بايلوت 2019 فئة Touring.
  5. هوندا بايلوت 2019 فئة Elite.

وجميع هذه الفئات الخمسة من سيارة هوندا بايلوت 2019 تأتي بمحرك قوي بسعة 3.5 لتر، بست إسطوانات، بقوة 280 حصانًا، وعزم دوران 262 رطل/قدم.

هوندا بايلوت 2019

أما بالنسبة لناقل الحركة، فناقل الحركة ذي السرعات الستة هو الأساسي في بعض الفئات، بينما تأتي الفئات الأعلى مثل Touring وElite، بناقل حركة من تسع سرعات.  أما  نظام القيادة الأساسي فهو الدفع الأمامي، ويمكن اختياره في الفئات الأخرى، علمًا أنه الأساسي في فئة Elite من هوندا بايلوت 2019.

ومن الإضافات الأساسية في سيارة هوندا بايلوت 2019 هي الأضواء الأمامية الليد، وخاصية حجب الضوضاء، ونظام التكييف، والمقاعد القابلة للطي في الصف الثالث، وكاميرا خلفية متعددة الزوايا، وشاشة لمس بحجم خمس إنشات، ونظام صوتي من سبع سماعات، ومداخل USB، وأنظمة سلامة متقدمة من بينها التحكم بالسرعة، وتحذير الاصطدام الأمامي، والمكابح التلقائية، ومساعد الالتزام بالمسرب، والإضاءة العالية التلقائية.

أما في فئة EX من سيارة هوندا بايلوت 2019، فهنالك أضواء الضباب الليد، والمرايا الجانبية المدفأة، وخاصية تشغيل السيارة عن بعد، والدخول للسيارة بدون مفتاح، والتحكم التلقائي بحرارة الغرفة، والمقاعد الأمامية المدفأة، والمقاعد القابلة للطي في الصف الثاني، وشاشة لمس بحجم ثماني إنشات، ونظام HondaLink، ونظامي Android Auto وApple CarPlay، ونظام مراقبة النقطة العمياء.

هوندا بايلوت 2019

أما الفئات الأعلى من السيارات فتشتمل على إضافات أعلى وأكثر فخامة، مثل السقف الزجاجي، والمقاعد الجلد، وذاكرة مقعد السائق، ومداخل USB في الصف الثاني، ونظام ملاحة مدمج، ونظام ترفيه في المقاعد الخلفية بشاشة 10.2 إنش مع مدخل HDMI، ومشغل "بلو-راي". 

يضاف إليها مقبس كهرباء 110 فولت، ونظام إنتركم عبر سماعات الأذن الخلفية، وغيرها من الإضافات والمواصفات الإضافية المتعلقة بسلامة القيادة ومساعدة السائق، علمًا بأن كل فئة من الفئات الخمسة من سيارة هوندا بايلوت 2019 تأتي بعدة نسخ بينها الكثير من التشابه في الإضافات.

القيادة ومستوى الراحة

سيارة هوندا بايلوت 2019 تتمتع بمحرك قوي وتجربة تحكم تستحق الإعجاب، وهي من بين السيارات الأسرع في فئة "SUV" الكبيرة. كما أنها تقدم أداء مبهرًا على الطرق الجبلية والوعرة.

 

وعند استخدام نظام الدفع الرباعي، تثبت سيارة هوندا بايلوت 2019 جدارتها على الطرق الزلقة والقيادة في الثلج. ومع التحسين على ناقل الحركة في سيارة هوندا بايلوت 2019، فإن تجربة القيادة صارت أكثر متعة وكفاءة حتى على السرعات البطيئة.

مع التحسين على ناقل الحركة في سيارة هوندا بايلوت 2019، فإن تجربة القيادة صارت أكثر متعة وكفاءة حتى على السرعات البطيئة

كما أن سيارة هوندا بايلوت 2019 مريحة بمستوى فوق المتوسط، ما يجعلها مناسبة للسفر والرحلات الطويلة، ومساحة الساقين للركاب في الصفين الأول والثاني مناسبة جدًا، ومساحة الصندوق كافية لنقل معظم الأمتعة التي قد تكون بحاجة إلى نقلها.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سيارة هوندا "إتش آر- في" الجديدة.. كروس أوفر بروح الـ"SUV"

هوندا "فيت" الكهربائية.. عودة مرتقبة عام 2020 بمواصفات مذهلة

جنرال موتورز وهوندا.. شراكة تُبشّر بثورة في عالم السيارات الكهربائية

هوندا "أوربان" الكهربائية.. كل ما تريده في سيارة المستقبل