29-أكتوبر-2021

من فيلم Annabelle Creation

ألترا صوت – فريق التحرير

ليس ارتداء الزي التنكري، ولا اتخاذ المكياج المرعب، ولا تحضير الحلويات من اليقطين وغيرها.. هو كل ما يجب أن يحدث في الهالوين، بل هناك طقس مشاهدة أفلام رعب الذي يتبعه الناس في الولايات المتحدة وشمالي أوروبا. ولكي لا تتعب في البحث منصة نتفليكس تحتوي العديد، وهذه باقة منها:


Eli

إيلي ميللر صبي يعاني من مرض نادر يسبب حساسية شديدة تجاه الهواء الطلق، مما يجبره على أن يعيش حياته في ملابس قادرة على الوقاية. اصطحبه والداه إلى المركز الطبي المعزول، وهو منزل كبير تم تأهيله ليغدو مناسبًا للحجر. فرحة إيلي كانت قصيرة للغاية بالمكان المناسب لوضعه الصحي، إذ سرعان ما بدأت الظواهر الغريبة المرعبة تظهر في هذه المنزل.

2 A Quite Place

يتابع الفيلم قصة العائلة نفسها بعد أن اضطروا للخروج من مخبئهم نحو عالم تسكنه كائنات فضائية عمياء لكنها تمتلك حاسة سمع حادة. تخرج العائلة من المخبأ بحثًا عن مكان آمن وهنا تبدأ الأحداث المخيفة بالتواتر.

Hush

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مرعب، إذ عن هناك امرأة صماء منعزلة في منزلها، تتعرض لمُطاردة مِن قِبَل قاتل مضطرب عقليًا داخل المنزل، فتحاول الهروب منه والنجاة مع الصعوبة التي تواجهها بسبب صممها.

Death Note

فيلم رعب فانتازي بنتيه قصته على مانغا يابانية تدور حول طالب في المرحلة الثانوية، يعثر على مذكرة فيها قوة خارقة تحمل اسم "مذكرة الموت"، بعدما قام حاصد الأرواح بإسقاطها على كوكب الأرض. تمنح هذه المذكرة من يستخدمها القدرة على قتل أي شخص سبق وأن رآه عن طريق كتابة اسمه في الدفتر.

Annabelle Creation

بعد موت ابنتهما أنابيل لم يستطيعا تحمل الألم فقاما باستدعاء شبح ابنتهما، وبعد فترة لاحظا أن الشبح ليس سوى شيطان شرير. لهذا حبساه في دمية وأغلقا عليه في خزانة. بعد سنوات استقبلا مجموعة من البنات اليتيمات، وفي الليلة الأولى تقوم إحداهن بفتح الخزانة وإطلاق سراح الشيطان.

Hubie Halloween

رجل ساخر يدعى هوبي ديبويس يحدث له شيء غامض في ليلة عيد الهالوين فيتحول إلى البطل الخارق الذي سيبذل قصارى جهده لإنقاذ كل شيء.

اقرأ/ي أيضًا:

فيلم "Annabelle: Creation".. رعب الدمى الذي لا ينتهي

فيلم "Life".. هل يستحق المشاهدة؟