30-أبريل-2023
بايرن ميونيخ

"Getty" جوشوا كيميتش قدّم تمريرتين حاسمتين أتى منهما هدفي المباراة

اعتلى بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني، بفوزه على هيرتا برلين متذيّل الترتيب بهدفين دون رد، ضمن المرحلة الـ30 من البوندسليغا.

بايرن ميونيخ استعاد صدارة الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، فارق ضئيل للغاية، وصدارة قد يتبادلها الطرفان في الجولات الأربع المتبقّية

بايرن ميونيخ اقتنص المركز الأوّل من المتصدّر السابق بوروسيا دورتموند، والذي لم يهنأ في كرسي الصدارة سوى أسبوع واحد، بعدما تعثّر بالتعادل أمام بوخوم مساء الجمعة.

بايرن ميونيخ

يعيش بايرن ميونيخ مرحلة حرجة للغاية هذا الموسم، عاد بخفّي حُنين من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، ولم يبق أمامه سوى القتال على بطولة الدوري الألماني، والتي خسر صدارتها الأسبوع الفائت لصالح بوروسيا دورتموند، بسبب خسارته الصادمة مع ماينز.

بايرن ميونيخ

نادي بوخوم قدّم لبايرن ميونيخ ومدرّبه توماس توخيل هديّة ثمينة للغاية، حينما تسبّب بتعثّر المتصدّر السابق بوروسيا دورتموند وأجبره على نتيجة التعادل، هنا كان على النادي البافاري استغلال الفرصة، واقتناص المركز الأوّل، وذلك لن يتحقق سوى بالفوز على متذيّل الترتيب هيرتا برلين، والذي يقاتل على أي نقطة قد تساهم في منحه بارقة أمل تبقيه في دوري الدرجة الأولى.

بايرن ميونيخ

نادي بايرن ميونيخ ضرب بظروف ضيفه عرض الحائط، وأراد كسب النقاط الثلاث مساء الأحد على ملعبه أليانز ستاديوم، فحاول منذ بداية المباراة تسجيل هدف السبق، لكنّ هيرتا برلين صمد طويلًا، ونجح في إنهاء الشوط الأوّل كما بدأ.

في الشوط الثاني غيّر المتألّق جوشوا كيميتش مجريات المباراة، بتقديمه كرتين حاسمتين لجنابري وكومان، اللذان نجحا في تسجيل هدفين بالدقيقتين 69 و79، ليؤمن النادي البافاري انتصاره المستحق، فضيفه لم يسدّد على مرماه سوى كرة واحدة، مقابل ثمان تسع تسديدات في مرمى متذيّل الترتيب.

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ استعاد صدارة الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، فارق ضئيل للغاية، وصدارة قد يتبادلها الطرفان في الجولات الأربع المتبقّية، حيث يواجه البايرن كلًا من فيردير بريمين وشالكه ولايبزيج وكولن، فيما يلعب دورتموند مع فولفسبورغ ومونشنغلادباخ وأوغسبورغ وماينز.