الجزء الأخير من

الجزء الأخير من "Game of Thrones".. حرب على التسريبات

يتكون الجزء الثامن والأخير من "صراع العروش" من 6 حلقات فقط (يوتيوب)

ينتظر متابعو السلسلة الأكثر شهرة عالميًا "صراع العروش - Game of Thrones"، الجزء الثامن والأخير من المسلسل بشغف كبير، خاصة وأن قناة "HBO" قد بذلت كل جهودها لمنع تكرار عمليات التسريب التي تمت في الجزء السابع. فيما يلي مقطع فيديو ترويجي يكشف لقطات أولية من الجزء الأخير للمسلسل، وبعض التوقعات بشأن هذا الجزء، نقلًا عن موقع "Salon".


في مقطع فيديو ترويجي لمسلسلاتها لعام 2019، تكشف قناة "HBO" عن المواسم الجديدة لسلسلة "صراع العروش" (Game of Thrones) وكذلك "Big Little Lies" و"Veep".

عرضت قناة "HBO" فيديو ترويجي قصير، كشف عن أولى اللقطات من الموسم الثامن والأخير لمسلسل "صراع العروش"

وكشفت قناة "HBO" عن أول لقطات من الموسم الثامن والأخير لمسلسل "صراع العروش" كجزء من الفيديو الترويجي  لمسلسلات عام 2019.

اقرأ/ي أيضًا: 7 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن مسلسل "Game of Thrones"

وكانت المشاهد التي احتوت على "صراع العروش" في الفيديو الترويجي قصيرة (تبلغ مدة الفيديو كاملًا 100 ثانية فقط)، لكنها مهمة. وعرضت شبكة التلفاز هذا الفيديو لأول مرة خلال ختام مسلسل "Sharp Objects".

ويستحضر الفيديو مشاهد عدة من الموسم السابع. ودعونا لا ننسى كيف انتهى الموسم السابع مع جون سنو (كيت هارينغتون) ودينيريس تارجيريان (إميليا كلارك) في مشهد رومانسي محموم.

وكان هذا في نفس الوقت الذي اكتشف فيه بران ستارك وسامويل تارلي، أن جون سنو في واقع الأمر سليل عائلة تارجيريان. والأهم من ذلك، فقد قام ملك الليل وجيشة الجرار من الزومبي، إلى جانب أحد تنانين دينيريس، بتحطيم الجدار وعبوره، ممهدًا بذلك للحرب الشتوية في الموسم الثامن، وهي الحرب التي كانت أحداث المسلسل من أوله تجهّز لها.

وفي الفيديو الترويجي لـ"HBO"، نرى جون يعانق أخته سانسا ستارك (صوفي تيرنر) في وينترفيل. ويجعلنا هذا نتساءل حول توقيت هذا الحدث من المسلسل، وما الذي يحدث حولهما. والأكثر إثارة للفضول، تطلّع سانسا من فوق كتف جون سنو باتجاه شيء ما، لكن تعابير وجهها لا تُفصح عما إذا كان هذا الشيء تهديدًا أم لا؛ قد يكون مثلًا أحد الوايت ووكرز (White Walkers)، أو ربما كانت تنظر لدينيريس للمرة الأولى. 

ووفقًا لموقع "Hollywood Reporter"، فإن مكان تواجدهم يمثل لغزًا أكبر. ولكن يبدو أن لمّ الشمل بين جون سنو و سانسا ستارك في مدينة وينترفيل شيء خطير حقًا، وهذا لكون الوايت ووكرز قد دخلوا ويستروس بالفعل في هذا الجزء من القصة.

وبالنظر لموقعهم على الخريطة في تلك اللحظة، وبجانب حقيقة امتلاكه لتنين، يعتقد المرء أن ملك الليل سيدق أبواب مدينة عائلة ستارك في أي لحظة. وفي الواقع، من السهل تخيل وصول جيش الأموات لوينترفيل، حتى قبل وصول جون وحلفائه إليها من أجل المعركة.

وبالنظر إلى هذا السيناريو القاتم، فستكون الأمور سيئة للغاية لسانسا بران وسامويل وغيلي (هاناه موراي)، وحتى آريا ستارك (مايسي ويليامز)، كلهم قد شوهدوا آخر مرة في وينترفيل.

قد يكون "الشتاء قادمًا"، لكن قناة "HBO" تعمل بجد كي لا يتم تسريب أي مقاطع أو أحداث حتى موعد صدور العرض في النصف الأول من عام 2019.

ويذكر تقرير لموقع هافينغتون بوست، أنه "على الرغم من تفشي التسريبات في الموسم السابع (بما في ذلك تسريبات لحلقات كاملة)، فقد اتخذ المنتجون إجراءات لبقاء الموسم الثامن بعيدًا عن التسريب. فقد قام طاقم الممثلين والمصورين بتصوير نهايات متعددة في محاولة لمنع أية تسريبات، بحيث يكون الأشخاص غير متأكدين أي نهاية هي الحقيقية وأيها مزيف".

وسيتألف الموسم الثامن والأخير من ست حلقات فقط، فيما يُعتقد بأن مدتها ستكون طويلة. كما كشفت قناة "HBO" لنقابة النقاد السينمائيين، عن أنه من المتوقع البدء في تصوير فيلم للقصة الأصلية مع بداية عام 2019.

سيتألف الموسم الأخير من "صراع العروش" من ست حلقات فقط. وتجاهد قناة "HBO" لمنع تسريب أي لقطة منه لدرجة تصوير عدة نهايات لكل حلقة

وشارك الفيديو الترويجي مشاهدًا من المواسم الجديدة كذلك  لـ"Big Little Lies" والذي يضم النجمة ميريل ستريب. والموسم الثالث الذي طال انتظاره من "True Detective" الذي يضم "ماهرشالا علي". ومسلسل "Veep" الذي يضم "لويس دريفوس"، إلى جانب غيرها من المسلسلات.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أكثر من 10 أفلام استوحى منها Game of Thrones

هل نجح الموسم السابع لـGame of Thrones في آخر حلقتين؟