الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

النجم المصري محمد صلاح مصاب بفيروس كورونا (Getty)

أعلن الاتحاد المصري، الجمعة، رسميًا عن إصابة لاعب المنتخب المصري ونادي ليبفربول، محمد صلاح، بفيروس كورونا، مؤكدة أنه رغم أن النتيجة إيجابية، فإن النجم المصري لا يعاني من أي أعراض.

أعلن الاتحاد المصري، الجمعة، رسميًا عن إصابة لاعب المنتخب المصري ونادي ليبفربول، محمد صلاح، بفيروس كورونا

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في تغريدة عبر حسابه في تويتر تم حذفها لاحقًا: "أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا". وتابع: "لقد جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها محمد صلاح موجبة، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض للوباء، فيما أتت جميع المسحات الطبية لأعضاء منتخب مصر سالبة".

اقرأ/ي أيضًا: لماذا يُحبون محمد صلاح؟ ولماذا أحبه أنا أيضًا؟

مع ذلك، فإن الاتحاد عاد وأكد في وقت لاحق أن ثلاثة لاعبين آخرين من منتخبين مصر وتوغو، لم يسمهم، قائلًا إن "معامل وزارة الصحة (أشارت) إلى ايجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوغو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدًا.. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

وجاءت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد أيام من مشاركته في حفل زفاف شقيقه في مصر، مما سيضاعف الأزمة التي يمر بها ليفربول بفعل الإصابات. حيث يُعتبر هذا الخبر أحدث ضربة للنادي الإنجليزي، مع الأنباء أن مدافعه جو غوميز خضع لعملية جراحية في الركبة، بعد تعرضه للإصابة أثناء حصة تدريبية. ولن يلعب ليفربول مرة أخرى حتى مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويأتي الإعلان عن إصابة صلاح قبل المبارات التي يخوضها المنتخب المصري ضد توغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.