05-فبراير-2018

افتتاح أول بيت دعارة فرنسي يضم دمى جنسية في 29 يناير الماضي في باريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)

يمكن لهؤلاء الذين حلموا بقضاء بعض الوقت مع دمية جنسية في باريس أن يحققوا مرادهم في الوقت الحالي، فقد افتتح مؤخرًا أول بيت دعارة مخصص لمحبي الدمى الجنسية، وهو ما قد يجعل تلك الأحلام حقيقة وأمرًا واقعًا. في هذا التقرير، المترجم عن مجلة فوربس، تفاصيل أكثر.


يُمكنك مقابلة ليلي أو صوفيا أو كيم، وهي أسماء لبعضٍ من الدمى التي تُمثل عاملات في بيت الدعارة، وتعرف باسم "إكس دولز" (Xdolls)، وجميعها مصنوعة من السيليكون. تصل تكلفة حجز ساعة مع الدمية التي تختارها من خلال الموقع إلى ما يقرب من 110 دولارًا. بينما ستكلفك زيارة منفردة لمدة ساعتين ما يقرب من 185 دولارًا، وإذا كنت ترغب في مشاركة التجربة كزوجين، فسوف يكلفك ذلك 150 دولارًا مقابل ساعة واحدة.

تصل تكلفة حجز ساعة مع دمية جنسية في أحد دور الدعارة المخصصة لذلك في باريس إلى ما يقرب من 110 دولارًا

اقرأ/ي أيضًا: الدمى الجنسية قادمة.. استنفار في المغرب

تمتلك كل دمية ملفًا شخصيًا يمكن إلقاء نظرة عليه في الموقع الخاص ببيت الدعارة على الإنترنت: تُمثل الدمية ليلي مثلًا الفتاة الرقيقة ذات الصدر الممتلئ، أما صوفيا فهي تروج لنفسها بضمير المتكلم (كأنها شخصية حقيقية) وتقول "أنا الأكثر رشاقةً والأقوى بين الأكس دولز". أما كيم، فهي دمية ذات عيون خضراء ولديها "جسم" ممتلئ للغاية.

إذا كنت تأمل في الذهاب وتفقد بيت الدعارة، فإنك تحتاج حجز موعد مسبق، وذلك لعدم وجود عنوان واضح على الإنترنت، لموقعه الكائن في الدائرة الرابعة عشرة في مدينة باريس. كما يُمكن إضفاء المزيد من التحسينات على التجربة في مقابل تكلفة إضافية، والتي تشمل نظارة الواقع الافتراضي بحوالي 25 دولار.

يكشف قسم الأسئلة الشائعة أن بيت الدعارة يُقدم "مناطق استرخاء خاصة، ومجهزة بشاشة تلفزيون وسماعة للصوت (أو نظارة الواقع الافتراضي)، لجعل موعدك مع الدمية التي تختارها أكثر راحةً". بعد أن تتم عملية الحجز، سيتلقى العميل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني والتي يجب تقديمها عند الوصول إلى بيت الدعارة في العنوان المُبين حينها. ويذكر الموقع أيضًا: "سيرشدك موظف الاستقبال لدينا إلى منطقة الاسترخاء أو ستنتظرك الدمية الجنسية الخاصة بك في الشكل الذي ترغبه"، وإيداع حوالي 125 دولارًا هو "ضماننا تحسبًا لحدوث أي شيء قد يثير القلق" لأن الدمى على الرغم من أنها "قوية" ولكن "بشرتها رقيقة". وبالإضافة إلى ذلك، "تُنظف الدمى وتُطهر باستخدام منتجات معينة قبل وبعد كل استخدام".

[[{"fid":"98339","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","field_file_image_title_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)"},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","field_file_image_title_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)"}},"link_text":null,"attributes":{"alt":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","title":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","height":325,"width":500,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

اقرأ/ي أيضًا: روبوت جنسي بمفهومٍ جديد.. استكشاف الآفاق المثيرة للتكنولوجيا

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى والوحيدة التي يُفتتح فيها بيت دعارة للدمى الجنسية في العالم. فقد افتتح آخرون بيوت دعارة مشابهة في مدينة غيتسهيد في بريطانيا، ومدينة دورتموند في ألمانيا، وكذلك في مدينة أمستردام في هولندا.

تتوفر بيوت للدعارة تختص في الدمى الجنسية في باريس الفرنسية، غيتسهيد في بريطانيا، دورتموند في ألمانيا وكذلك في أمستردام بهولندا

ونظرًا إلى الحداثة النسبية لبيوت الدعارة المتخصصة في الدمى الجنسية، فإنه ليس من الواضح بعد مقدار الربحية التي ستُحققها مثل هذه الأعمال. تهدف استراتيجية ممارسة الجنس مع الدمى إلى الاستغناء عن العاملات في مجال الجنس من البشر، وتقدم نموذج أعمال يمكن قياسه بسهولة نسبية، وقد يكون أقل عرضة لإثارة غضب المعارضين لوجود شركات تعمل في مجال الجنس والبغاء. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن الدمى مصنوعة من السيليكون يعني أنها لا يُمكن أن تتحرك بشكلٍ مستقلٍ، مما قد يُشعر العملاء بالقليل من الارتياح إزاء ممارسة الجنس مع ما يمكن اعتباره كائنًا جامدًا، كما تتطلب تكلفة الاستثمار الأولية للدمى قدرًا كبيرًا من الأموال النقدية لشراء المنتجات التي سوف تبلى مع الاستخدام.

وفي حين أن احتمال الاستعاضة عن العاملات في مجال الجنس من البشر ببدائل لا إنسانية قد يبدو أمرًا شائنًا الآن، فإن هذا التحول إلى ذلك النهج المتزايد من استخدام التقنيات المتقدمة في مجال الجنس قد يُمثل جزءًا من اتجاه سائد سيزداد فقط مع مرور الوقت. إذ يمكن استخدام التقنيات الحديثة كوسيلة يُمكن من خلالها تحقيق النزوات التي كانت تقتصر في السابق على الخيال لتصبح حقيقة واقعة.

وفي عالم أصبحت فيه الموافقة على ممارسة الجنس بين الأشخاص قضية محفوفة بالمصاعب بشكلٍ متزايدٍ، يُمكن للشركاء غير البشريين أن يوفروا للأفراد بديلًا يتمثل في رفيقة لا تنتقد أو تسخر من رغباتك، وليس لديها رغبات خاصة بها، ولن تعترض وتقول لا أبدًا، ما لم تطلب أنت منها ذلك، بالتأكيد.

[[{"fid":"98340","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","field_file_image_title_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)"},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","field_file_image_title_text[und][0][value]":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)"}},"link_text":null,"attributes":{"alt":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","title":"إحدى الدمى الجنسية في بيت الدعارة بباريس (كريستوف بيرتولين/ Getty)","height":333,"width":500,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]

اقرأ/ي أيضًا:

الابتزاز الجنسي الرقمي..عندما تتحول لحظة حب إلى كابوس حقيقي

الدعارة في سوريا.. حرب تفاقم الظاهرة وشبيحة النظام أكبر المستفيدين!