29-مايو-2016

أقدمت شركة KFC بالفعل على إنتاج طلاء للأظافر بنكهة الدجاج، وهو الأمر الذي أثار فضول الكثيرين حول العالم. لكن المنتج صار متوفرًا الآن بالفعل، وربما بات المهم الآن أن يصل المنتج إلى أكبر جمهور، وهذا ما فعلته كنتاكي لحث الجميع على تذوق منتجها، وكأنها قررّت الخوض في أسواق هونغ كونغ بدعم السيدات، فقامت بصناعة كنتاكي فرايد تشيكن كطلاء أظافر قابل للأكل، يمكنك أن تتذوّقه مثل الدجاج تمامًا، فهل ستقاوم تذوقه؟ وهل ستشعر بالجوع فور ذلك؟ إذًا ماذا ستفعل بعد تذوقه عندما تتحرّك مسام جلدك طلبًا للطّعام! ستذهب بلا شك إلى أقرب مطعم كنتاكي لتطلب وجبتك المفضلة من كنتاكي فرايد تشيكن.

قامت مطاعم كنتاكي هونج كونج بصناعة كنتاكي فرايد تشيكن كطلاء أظافر قابل للأكل، يمكنك أن تتذوّقه مثل الدجاج تمامًا

ويباع هذا الطلاء حتى الآن في هونغ كونج، ويقول المدير الإبداعي جون كوي (John Koay): «لدينا طلاء أظافر صالح للأكل، وهو فريد من نوعه ومصممٌّ خصيصًا ليتقبل ويستوعب جمهورنا النكهة، وعندما يجف أيضًا يحتوي على طبقة لامعة على غرار طلاء الأظافر العادي»، وقد تم تصميم هذه الحملة لتثير اهتمام ومرح الجمهور ولزيادة الإثارة حول العلامة التجارية لكنتاكي فرايد تشيكن في هونغ كونغ.

اقرأ/ي أيضًا: كيف تتحكم بالجوع وتقاوم الرغبة في تناول الطعام

لم يتم حتى الآن إنتاج طلاء الأظافر بكميات تجاريّة بعد، لكن كنتاكي فرايد تشيكن سأل المعجبين في هونج كونج عن المذاق الذي يرغبون به ويودون شراءه في المستقبل. وقد شملت هذه الحملة التمهيدية ملصقات، وحملة ضخمة على وسائل الإعلام الاجتماعية وموسيقى وفيديو خاص بالحملة.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

هل عليك التوقف عن تناول الغلوتين؟

هل الطعام الحار مفيد لصحتك؟

خيارات الجسد.. الكربوهيدرات أم الدهون؟