01-سبتمبر-2017

غرافيتي لرياض محرز على أحد جدران مدينة ليستر (كريغ ميرسير/Getty)

أُقفل سوق الانتقالات في إنجلترا بعد يوم طويل شهد الكثير من التغييرات في اللحظات الأخيرة وأهمها صفقة انتقال رياض محرز التي لم تتم حتى الساعة.

أُقفل باب سوق الانتقالات في إنجلترا من دون أن ينتقل محرز ولم يتبقَ له سوى إسبانيا

في البداية أعلن الاتحاد الجزائري عن أنه منح فرصة لرياض محرز ليترك معسكر المنتخب ليقوم بإتمام انتقاله إلى فريقه الجديد وكانت كل الطرق تشير إلى تشيلسي حيث أشارت تقارير إلى أن الفريق الإنجليزي قد قدم عرضًا بقيمة 45 مليون باوند وافق عليه نادي ليستر سيتي، لكن إدارة الثعالب خرجت بعدها لتعلن أنها لم تتوصل لأي اتفاق مع أي فريق حول النجم الجزائري.

اقرأ/ي أيضًا: 5 صفقات مرتقبة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات

لم يكن تشيلسي النادي الوحيد المهتم بأفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2015/2016، فروما الإيطالي كان قد قدم عدة عروض لرياض محرز من دون أن ينجح بالتوصل إلى اتفاق مع نادي ليستر سيتي. كذلك أشارت العديد من التقارير إلى اهتمام أندية مانشستر يونايتد وآرسنال في خدمات اللاعب لكن مع إقفال سوق الانتقالات في إنجلترا فإن وجهة واحدة ما زالت متبقية أمام محرز.

يحتاج محرز للخروج من ليستر سيتي كي لا يخفت نجمه ولا يعود مطلوبًا من كبار أوروبا

بعد مغادرة بعثة المنتخب الجزائري، انتشرت صور للرقم 26 تتحدث عن أنه في مطار برشلونة، وعلى الرغم من أن أي تعليق لم يصدر من الفريق الإسباني أو اللاعب، لكن الطريق تشير إلى أن برشلونة هي الوجهة الأقرب ليكون فيها محرز لعدة أسباب. يحتاج الفريق الكتلوني إلى لاعب في مركز الجناح وبعد فشل صفقة انتقال كوتينيو من ليفربول سيكون محرز خيارًا ممتازًا للفريق الكتلوني. أما السبب الثاني فهو أن المنتخب الجزائري أكد رحيل اللاعب عن البعثة للتوقيع مع نادٍ جديد ومع إقفال باب سوق الانتقالات في كافة الدول ما عدا إسبانيا ستكون الليغا هي الوجهة الوحيدة المتبقية للنجم الجزائري.

اقرأ/ي أيضًا: أسينسيو يحتل البرنابيو.. لاعب يساوي ملايين

يحتاج محرز إلى الخروج من ليستر سيتي، فالخطوة التي كان يجب أن تتم من الموسم الماضي كما فعل كانتي، يجب أن تتم الآن قبل أن يفقد اللاعب بريقه ولا يعد مطلوبًا بين كبار أوروبا. رياض محرز مناسب جدًا لبرشلونة وبرشلونة سيكون المكان الذي يمكن أن يكرر اللاعب فيه ما قدمه مع ليستر سيتي في الموسم التاريخي، فهل يكون الفريق الكتلوني حبل الخلاص في اليوم الأخير؟

 

اقرأ/ي أيضًا:

ماريا شارابوفا تعود بقوة في أمريكا المفتوحة

فيديو: مايويذر يُسقط مكغريغور بالضربة القاضية في الجولة العاشرة