21-يناير-2022

(Getty Images)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

 

أعلنت شركة بريطانية لإنتاج الأفلام عن خطط لتصوير فيلم في الفضاء من بطولة توم كروز، بحيث يكون تصوير الفيلم بشكل كامل في استديو في الفضاء.

سيكون هذا النموذج من الأعمال جزءًا من أنشطة أعمال ربحية لصالح محطة الفضاء الدولية، عبر ذراعها التجارية (Axiom Station)

وقالت شركة "سبيس إنترتينمنت" (Space Entertainment Enterprise)، إنها تعتزم إنشاء استديو فضائي لتصوير الأفلام وبرامج الترفيه بحلول العام 2024، بالتعاون مع المركز الدولي للفضاء (ISC). ولا تقتصر خطط الشركة على تصوير الأفلام في الفضاء أثناء الدوران حول كوكب الأرض، بل تعتزم إطلاق منافسات رياضية في الفضاء، إضافة إلى استضافة مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في حال كانت لديهم خطط لإنتاج محتوى، من الفضاء.

وسيكون هذا النموذج من الأعمال جزءًا من أنشطة أعمال ربحية لصالح محطة الفضاء الدولية، عبر ذراعها التجارية (Axiom Station)، والتي ستتولى أعمال إنشاء الاستديوهات الفضائية.

وبحسب مؤسسي شركة SEE، فإن هذا المشروع سيمثل "فرصة للإنسانية للمضي قدمًا في عوالم جديدة وبدء فصل جديد مثير في استكشاف الفضاء". كما يرى دميتري وإلينا ليسنيفسكي، من شركة SEE، إن هذه الخطة الطموحة ستوفر "منزلًا فضائيًا يطلق إمكانات لا حدّ لها للترفيه وإنتاج المحتوى المبتكر، وإطلاق عالم جديد من الإبداع".


شاهد: تغطية لهذا الملف والملفات الإخبارية الراهنة عربيًا ودوليًا على شاشة التلفزيون العربي أخبار

 


وتعد SEE هي الشركة التي تتولى أعمال إنتاج محاولة مقبلة للممثل الأمريكي الشهير توم كروز، لتصوير فيلم في الفضاء، بالتعاون مع محطة الفضاء الدولية، حيث اختير كروز من قبل فريق روسي ليمثل في أول فيلم يتم تصويره بشكل كامل في الفضاء. ويتناول الفيلم قصة طبيب يقوم بعملية جراحية طارئة في الفضاء. وقد استغرق تصوير الفيلم 12 يومًا في الفضاء، ومن المزمع أن يتم الانتهاء من إنتاجه وعرضه خلال العام الجاري.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

محتال ينتحل هويّة نيكولاس كيج يسلب من امرأة آلاف الدولارات عبر الإنترنت

هل تسبب عدوى أوميكرون الغثيان والاستفراغ لدى النساء؟