16-فبراير-2023
برشلونة

"Getty" تعادل مثير بين برشلونة ومانشستر يونايتد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمّة مباريات الدوري الأوروبي بين برشلونة ومانشستر يونايتد، في ذهاب الملحق المؤهل لثمن نهائي المسابقة، اللقاء كان مثيرًا للغاية، وكان سجالًا من بدايته حتى نهايته.

برشلونة

احتضن ملعب الكامب نو مساء الخميس قمّة مباريات الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، برشلونة المتألّق محلًّيا واجه مانشستر يونايتد العائد بقوة لمستواه بعد بداية سيئة في الموسم الحالي، هو لقاء مرتقب مكانه الحقيقي في المسابقة الأوروبية الكبرى، ونحكي عن دوري أبطال أوروبا.

برشلونة

 لم يبخل اللقاء على الجماهير بتقديم المتعة، فكان مثيرًا منذ لحظاته الأولى، حاول اليونايتد مباغتة البارسا من خلال تقدّمه للأمام في الدقائق العشرة الأولى، سرعان ما استعاد أصحاب الأرض المبادرة، وشكلوا خطورة على مرمى ديخيا، ورغم محاولات الفريقين المتعددة، إلا أن الشوط الأوّل انتهى كما بدأ دون أهداف.

برشلونة

لم ينتظر برشلونة سوى خمس دقائق حتى افتتح أهداف اللقاء في الشوط الثاني، حينما أكمل ألونسو برأسه ركنيّة تابعها نحو الشباك، البارسا يتقدّم بهدف واليونايتد عليه أن يعدّل النتيجة، راشفورد تكفّل بالمهمّة، لم يحتج سوى لثلاث دقائق من أجل فعلها، حينما انفرد بالحارس تيرشتيغن وصوّبها من زاوية ضيّقة، ليعود اللقاء لنقطة البداية.

برشلونة

لم يستفق برشلونة من صدمة هدف التعادل بعد، حتى تلقّى ضربة أخرى بهدف ثان أتى من نيران صديقة، كوندي أخطأ وسجّل في مرمى فريقه، ليعود المد الكاتالوني من أجل تسجيل هدف التعادل، أتى ذلك بكرة مرفوعة من رافينيا، خدعت ديخيا حينما أكملت طريقها نحو شباكه.

برشلونة

المباراة كانت مثيرة للغاية فيما تبقّى من وقت، هجمة هنا وأخرى هناك، وفي آخر دقائق المباراة أراد برشلونة أن يسجّل هدف الفوز القاتل، لكنّ الحارس ديخيا كان له رأي آخر، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، ويتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في ملعب الأولد ترافورد.