6 من أجمل الأفلام لصيف 2016

6 من أجمل الأفلام لصيف 2016

من فيلم Deadpool

يعج صيف عام 2016 بالأفلام التي يجب عليك مشاهدتها وستخسر كثيرًا لو ضيعتها. فهنالك مجموعة من أجمل الأفلام التي صدرت هذا العام ويتمحور أغلبها حول قصص خيالية تأخذ المشاهد في رحلة من السحر المرئي والقصص المشوقة. إليك قائمة من أجمل الأفلام التي يجب أن تتابعها لصيف عام 2016:

فيلم (Finding Dori) بعد ستة أشهر من العثور على نيمو، تتذكر دوري فجأة ذكريات طفولتها، وتنطلق في رحلة إلى البحث عن ماضيها ولتجد عائلتها 

1- المتحولون – أبوكالبس (X-Men Apocalypse) يعود أول وأقوى متحول في العالم، والذي يدعى أبوكاليبس (نهاية العالم) وهو متحوّل خالد لا يقهر حتى أنه وصل مكانة إله يعبد. بعد استيقاظه من سبات دام آلاف السنين، يشعر أبوكاليبس بالاشمئزاز لمعرفته أن العالم قد تغيّر وانتشر الخير. لذلك يقوم بتجنيد أربعة أتباع (أربعة الفرسان) لمساعدته في مهمة تدمير الإنسانية، وبناء عالم أفضل، برئاسته، من تحت الأنقاض، مما يستدعي بروفيسور إكس للتصرف والوقوف في وجه عدو الإنسانية.

 

اقرأ/ي أيضًا: أبرز 9 أفلام رعب في التسعينيات

2- ديدبول (Deadpool): هو فيلم بطل خارق مبني على شخصية ديدبول من قصص مارفل المصوّرة. تدور قصة الفيلم حول المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض لتجربة هدفها إنقاذه من مرضه تتركه مشوهًا وتمنحه قدرات خارقة، فيشفى من مرضه ولكن يبقى حاقدًا على البشرية فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته، فيلم أكشن وكوميدي للغاية لما يفعل ديدبول من أمور كوميدية تحمسك وتضحكك في نفس الوقت.

يوم الاستقلال: انبعاث (Independence Day: Resurgence) بعد عشرين عامًا من أحداث الفيلم الأول، يستعيد المجتمع الدولي والأمم المتحدة السلام على الأرض ويكونون وحدة الدفاع الأرضي الفضائي (ESD)، والتي تعتبر برنامج دفاع عالمي موحد يقوم بإنذار مسبق باستخدام التكنولوجيا لتحذير الأرض وقوة الدفاع الرئيسية لدفعهم لإنقاذ الأرض من معركة فضائية كبيرة للغاية تجبر الأرض على إرسال أكبر وأقوى أسطول لتقف في وجه من يهدد الجنس البشري مرة أخرى.

اقرأ/ي أيضًا: أفلام ستخفف عنك ألم الانفصال

3- ووركرافت (Warcraft) هو بالأصل سلسلة ألعاب فيديو أنتجتها بليزارد إنترتينمنت من عام 1994، تضم العديد من السلسلات الناجحة التي أدت لإنتاج العمل السينمائي الضخم الذي يترقبه الملايين من اللاعبين، وتدور القصة حول عالم ووركرافت الخيالي ذو طابع القرون الوسطى في كوكب أزوراث، وتروي قصة هذا الفيلم المعركة الأولى بين "التحالف"(alliance) الذي يرأسه بنو البشر و"الحشد" (Horde) الذي يرأسه الأوارك (Orcs) الذين أتو من كوكب "درانور" (Draenor).

4- البحث عن دوري (Finding Dori) بعد ستة أشهر من العثور على نيمو، تتذكر دوري فجأة ذكريات طفولتها في خليج مورو - كاليفورنيا، وتنطلق في رحلة إلى البحث عن ماضيها ولتجد عائلتها ويرافقها نيمو ومارلن في رحلتها، وتلتقي في رحلة بحثها بالكثير من الأصدقاء والأخطار.

5- الوحوش المذهلة وأين تجدها (Fantastic Beasts and Where to Find Them) هو فيلم خيالي مقتبس من كتاب بنفس الاسم من تأليف ج. ك. رولينج التي أطلقت السلسلة الناجحة هاري بوتر، وتدور أحداث الفيلم في نفس عالم هاري بوتر قبل 70 سنة من أحداث الفيلم ويتحدث عن نيوت سكاماندر الباحث عن الوحوش والمخلوقات السحرية ويدرسها.

6- العصر المتجمد الجزء 5 (Ice Age 5) يسعى سكارت للإمساك بالبلوط، ولكن بسبب خطأ ما، يتسبب في نشأة سلسلة من الأحداث الكونية التي تهدد العصر الجليدي العالمي. لينقذ سيد، وماني، ودييغو، وبقية القطيع أنفسهم يجب عليهم ترك منازلهم والرحيل سعيًا منهم للبحث عن مكان آمن في سلسلة من المغامرات الكوميدية.

اقرأ/ي أيضًا:

أفضل 6 أفلام خيال علمي على الإطلاق

الهرم الرابع..لو كان روبن هود من عابدين