09-يناير-2023
انتوني مهاجم مانشستر

أنتوني (Getty)

صدم مهاجم مانشستر يونايتد  أنتوني سانتوس سيارته الرياضية على طريق سريع في حادث مرعب، وهو ما أدى إلى إصابته بكدمات بسيطة، ودخل في حالة من الصدمة الشديدة، بحسب ما نقلت مواقع إخبارية بريطانية. 

كان النجم البرازيلي قد لعب مع فريقه مباراة ناجحة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ولفرهامبتون، إلا أنه تعرض في وقت لاحق للمباراة إلى حادث بسيارته من طراز "بي أم دبليو"

وكان النجم البرازيلي قد لعب مع فريقه مباراة ناجحة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ولفرهامبتون، إلا أنه تعرض في وقت لاحق للمباراة إلى حادث بسيارته من طراز "بي أم دبليو"، بعد أن فقد السيطرة عليها. 

وقد وصلت الشرطة إلى مكان الحادث على الطريق السريع بالقرب من منزل أنتوني، وخضع اللاعب لاختبار تحليل التنفس لفحص ما إذا كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات، قبل أن ينقل إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة. ولم يشارك أنتوني في تشكيلة اليونايتد أمام نادي بورنموث، وذلك بعد ثلاثة أيام من الحادث، حيث كان ما يزال يتعافى ويخضع للمراقبة.

أنتوني مهاجم مانشستر

وكان أنتوني قد تحدث بتلميح عن تعرضه إلى "صدمة" إثر حادثة ما خارج الملعب، وذلك بعد مباراة الشياطين الحمر أمام إيفرتون، وهي المباراة التي منح فيها التقدم لصالح فريقه بعد دقائق فقط من انطلاق المباراة، وهو ما مثل خير برهان على عودة اللاعب إلى حالته الطبيعية بعد بداية صعبة ومرعبة لهذا العام. 

أنتوني: ممتن جدًا لله لأني تجاوزت الأمر تمامًا الآن

وقال أنتوني في تصريح لقناة "تي أن تي" الرياضية: "بداية وقبل كل شيء، أشعر بالابتهاج لأني نجحت بالتسجيل مرة أخرى. لقد وضعت لنفسي بعض الأهداف هذا الموسم، وأهم ما في بالي هو تأهّل اليونايتد". وأضاف: "أشعر أيضًا بالارتياح لأنني تعرضت لصدمة في الأيام القليلة الماضية، لكنني أفضل عدم التعليق على ما حدث. لقد كانت مسألة شخصية ، صعبة حقًا لكنني ممتن جدًا لله لأني تجاوزت الأمر تمامًا الآن".