08-مايو-2017

العديد من الزوجات يعانين في اختيار هدايا مناسبة للرجال (Getty)

على الرغم من معاناة الرجال كثيرًا عند اختيار هدايا لزوجاتهم، إلا أن العديد من الزوجات قد يعانين أيضًا في اختيار هدايا مناسبة للرجال.

فالرجال تختلف اهتماماتهم اختلافًا جذريًا باختلاف شخصية كل منهم، كما تختلف الهدايا التي يمكن تقديمها للنساء، عن تلك التي يمكن تقديمها للرجال ويعتبر تقديم الهدايا علم وفن يتمتع به عدد محدود من البشر.

على الرغم من معاناة الرجال كثيرًا عند اختيار هدايا لزوجاتهم، إلا أن العديد من الزوجات يعانين أيضًا في اختيار هدايا مناسبة للرجال

أفكار هدايا للشباب

وفي هذا الموضوع نقتحم العالم السري لهدايا الرجال، ونقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار الهدايا التي يمكن الاختيار من بينها، لكن يجب أن نهمس في أذنكم بأن الهدية يجب أن تتفق مع شخصية الرجل التي يتم شراؤها له، فما يصلح لأحد الرجال لا يصلح لرجل آخر، والعكس بالعكس.

أفكار هدايا للرجال:

مجموعات العناية بالبشرة
على الرغم من انتشار مجموعات العناية بالبشرة كهدايا للنساء في الأساس، إلا أنه مع تطور العلم أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية أن بشرة الرجل تتعرض للعديد من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها وتضعفها، تمامًا كالمرأة أو أكثر تأثيرًا نتيجة استمرار الرجال في العمل حتى ساعات متأخرة.

وتقدم شركات مستحضرات التجميل الرجالية اليوم العديد من تشكيلات ومجموعات العناية بالبشرة على اختلاف أنواعها، والتي تقدم كريمات ترطيب وتغذية، بالإضافة لكريمات تستعمل أثناء حلاقة الذقن وبعدها للحفاظ على البشرة من الجروح والالتهابات التي قد تصيبها نتيجة الحلاقة.

وتعتبر هذه الهدية مثالية للرجال الذين يعانون مشاكل البشرة، أو أصحاب البشرة الحساسة أو الدهنية والتي تتصف بزيادة مشكلاتها خاصة في فصل الصيف.

اقرأ/ي أيضًا: انفوجرافيك: فن إهداء الزهور واستقبالها

أدوات الحياة البرية
من أفضل أفكار هدايا الرجال أن تختاري شيئًا يستخدم في الحياة البرية. وهو نوع خاص من الهدايا لا يهدي إلا لنوع خاص من الشباب أو الرجال، وهو النوع العاشق للصيد والذي يحب الخروج في النزهات المختلفة الخاصة بالصيد والحياة البرية بشكل عام. وقد تكون هذه الهدية عبارة عن سكين الجيش السويسري Swiss Army Knife والشهيرة باستخداماتها المتعددة والمفيدة عند البقاء خارج المنزل لفترة طويلة.

كما يمكن إهداء أدوات الصيد كبنادق الصيد والسنارة الخاصة بصيد السمك، لكن يجب الحذر قبل التفكير في شراء هذه الأدوات، فبعض الدول العربية تستلزم إصدار تراخيص خاصة بحمل وحيازة واستخدام هذه الأدوات التي قد تستخدم استخدامات خطيرة.

الرجال التقليديون يحبون الهدايا التقليدية. فيمكن التفكير في هدية لها علاقة بإكسسوارات الملابس كالكرافات مثلا أو الدبابيس

5 أفكار هدايا للزوج

الهدايا التقليدية
أما الرجال التقليديون فيحبون دائمًا الهدايا التقليدية. ويمكن هنا التفكير في هدية لها علاقة بإكسسوارات الملابس كالكرافات مثلا أو الدبابيس التي تستخدم لتزيين أكمام البدلات التقليدية، أو يمكن التفكير في تقديم العطور الراقية أو الساعات المناسبة لشخصية كل رجل.

الهواتف النقالة والإلكترونيات:
أما محبي التطور والتكنولوجيا فيمكن تقديم هاتف آيفون حديث أو حتى جهاز ألعاب متطور مثل بلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس. لكن هذه الهدايا تتصف بارتفاع تكلفتها المادية، لذلك لا تعتبر هدايا يمكن ترشيحها في حالة اختيار الهدايا متوسطة أو رخيصة الثمن. لكنها تظل من أفضل الهدايا التي يفضلها الرجال من عشاق الإلكترونيات والأجهزة المتطورة.

أفكار هدايا عيد ميلاد

 

اقرأ/ي أيضًا:

أنواع الحب وأشكاله

هل زوجي يحبني؟ كيف أعرف بسهولة