أفضل 5 سماعات بلوتوث من حيث الجودة والسعر

أفضل 5 سماعات بلوتوث من حيث الجودة والسعر

تكثر الحاجة مؤخرًا لاستخدام السماعات البلوتوثية (Getty)

تكثر الحاجة مؤخرًا لاستخدام السماعات البلوتوثية التي تتيح للمستخدم إجراء المكالمات أو الاستماع للموسيقى بحرية أكبر، وبعيدًا عن الأسلاك المزعجة للسماعات التقليدية بسبب تشابكها أو بسبب ضرورة إمساك الجوال باليد، وتكثر أنواع هذه السماعات في الأسواق حيث يمكنك الاختيار بين عدة أشكال وألوان وتقنيات.

سماعات air pods التي قدمتها أبل مع آيفون 7 الأشهر بين السماعات البلوتوثية، وذلك بسبب إزالة منفذ السماعات التقليدي من آيفون 7

كما تختلف هذه السماعات من حيث الأسعار، وسنحاول هنا التركيز على أهم الأنواع المنتشرة في الأسواق للسماعات البلوتوثية، كما يمكنك العثور على أنواع أخرى من السماعات البلوتوثية تناسب حاجتك وإمكانياتك المادية.

أفضل أنواع سماعات البلوتوث:

1. سماعات Air Pods

من أفضل أنواع سماعات البلوتوث بل ربما تعتبر سماعات air pods التي قدمتها أبل بالتزامن مع آيفون 7 وآيفون 7 بلس الأشهر بين السماعات البلوتوثية، وذلك بسبب إزالة منفذ السماعات التقليدي من آيفون 7 والأجيال القادمة، وبالتالي الإضطرار لاستخدام سماعات البلوتوث الخاصة التي تقدمها أبل، والتي يشاع أنها تعود لشركة تمتلكها شركة أبل بالكامل.

وتتميز هذه السماعات بسهولة شحنها لاستخدامها ليوم كامل، لكنها للأسف تأتي بسعر مرتفع جدًا قد يصل إلى 150 دولار أحيانًا.

2. سماعة Samsung Level U Pro

وهي عبارة عن سماعة مقدمة من شركة سامسونج تتميز بتصميمها الأنيق والمريح للاستخدام، كما تتميز بخفة الوزن، وتأتي هذه السماعة بتصميم يناسب العنق فهي ملتفة حوله ليتم وضعها بسهولة، وستشعر باهتزازها للتنبيه عن مكالمة واردة.

ويمكن استخدامها مع أي هاتف أو جهاز لوحي يتضمن خاصية البلوتوث، كما يمكنك من خلالها التمتع بأفضل المقاطع الموسيقية بمستوى ضجيج أقل، حيث تعمل على تخفيف الضجيج، ويمكنك التحكم بمستوى الصوت أو الرد على المكالمة وإنهائها من خلال مجموعة من الأزرار الموجودة على الجهة اليمنى، كما تتميز بقدرتها على العمل لمدة 9 ساعات دون الحاجة لإعادة الشحن.

3. سماعة Jabra Storm Bluetooth Headset

وتعتبر من أفضل أنواع سماعات البلوتوث 2017، فإذا كنت من الأشخاص الذين يسعون دائمًا للتميز فعليك بسماعة جبرا ستورم التي تتميز بشكل أنيق وحجم صغير بالإضافة لتصميم مريح حيث تلتف بسلاسة حول الأذن ويدخل طرفها في قمع الأذن لذلك ستستطيع استخدامها لفترات طويلة دون الشعور بأي ألم، كما تتميز ببطارية طويلة الأمد تعمل لمدة 9 ساعات دون الحاجة لإعادة الشحن.

اقرأ/ي أيضًا: أفضل أنواع الباور بانك "Power Bank"

4. سماعة Jabra Stealth Bluetooth

لا زلنا في السماعات الأنيقة والصغيرة والمقدمة من شركة Jabra، حيث تتميز هذه السماعة بتصميمها الفريد والجميل مع غلاف مصنوع من الفضة، أما السماعة فهي بلون أحمر جميل، كما تتميز هذه السماعة بطريقة تثبيتها على الأذن حيث لا يمكن وقوعها بسهولة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يسعون دائمًا للتميز فعليك بسماعة جبرا ستورم التي تتميز بشكل أنيق وحجم صغير بالإضافة لتصميم مريح

كما تتميز أيضًا بالميكروفون المزدوج الذي سيمنحك صوتًا مرتفعًا مع درجة وضوح أكبر، أما فيما يخص البطارية فهي تعمل لمدة 5 ساعات تقريبًا دون الحاجة لإعادة الشحن.

5. سماعة Plantronics Voyager Legend

وهي واحدة من أفضل أنواع سماعات البلوتوث 2017 حيث يمكنك استخدام سماعة Plantronics Voyager Legend المميزة والتي تحمل تقنيات جديدة ومطورة تتمثل في مستشعرات خاصة تعمل على تحويل الصوت بشكل تلقائي إلى السماعة بمجرد وضعها على الآذن، كما يعود الصوت إلى الهاتف بمجرد إزالة السماعة، كما تتميز بخاصية إلغاء الضجيج التي تمنحك صوتًا نقيًا حتى عند استخدامها في شارع مزدحم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كل ما تود معرفته عن ايفون 7: المميزات والأسعار والأشكال

ما هي برامج تصميم فلاتر سناب شات الخاصة للآيفون؟